البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"يا حارق دمهم".. أغنية جديدة لـ"شعبولا" تضامنًا مع "عبدالرحيم علي" ضد قطر وأردوغان

الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم علي والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم

على طريقته الخاصة، أكد المطرب الشعبي «شعبان عبدالرحيم»، تضامنه الكامل مع الدكتور «عبدالرحيم علي»، رئيس مجلس إدارة وتحرير «البوابة نيوز»، ضد حملات التشويه، التي تشنها الصحف ووسائل الإعلام القطرية، وذلك عبر أغنية «عبد الرحيم علي ياحارق دمهم».
«الأغنية»، من كلمات الشاعر «إسلام خليل»، وترصد التاريخ الوطني لـ«النائب البرلماني»، ورحلة كفاحه، وتصديه لجماعة «الإخوان الإرهابية»، ومؤامراتها الخارجية والداخلية، من خلال حملاته الإعلامية، وبرنامجه الشهير «الصندوق الأسود».
وتقول كلمات الأغنية: «عبد الرحيم علي يا حارق دمهم.. الخونة بيشتموك عشان أنت كشفتهم.. أوعى تضايق نفسك يا دكتور عبد الرحيم.. من الخونة اللي في تركيا ولا إسرائيل وتميم.. دول منبع الخيانة ومصدر العكننة.. وأنت وصندوقك الأسود عاملهم تربنة.. سيب اللي يشتم يشتم ما إحنا اتشتمنا كتير.. حبة عيال بتلعب بس الكبير كبير».
ومن المنتظر يتم تنفيذ الأغنية، في أقرب وقت؛ حتى يتم عرضها على القنوات الفضائية، خلال الأيام القليلة المقبلة. 
يُذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المُدعومة من قطر، شنت هجوما شرسًا على الدكتور «عبدالرحيم علي»، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، بعد المؤتمر الصحفي، الذي شارك فيه إلى جوار «مارين لوبن»، وصيفة الانتخابات الرئاسية الفرنسية، تحت عنوان «ما بعد داعش وخطر الأصولية الإسلامية»، في البرلمان الفرنسي.
وكشف الدكتور «عبد الرحيم علي»، خلال المؤتمر، تمويل الدوحة؛ لعدد من الجمعيات الأهلية التابعة لجماعة «الإخوان الإرهابية»، في ضواحي باريس، وهي الجمعيات التي تفرخ الإرهاب للمجتمع الأوروبي، بشكل عام، والفرنسي بشكل خاص.