البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلس الأهلي يسقط في اختبار الأرجنتيني "دياز"

البوابة نيوز

تلقى مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب صدمة كبيرة بعد تعيين الأرجنتينى رامون دياز مديرا فنيا لفريق اتحاد جدة السعودى رغم أن دياز كان قاب قوسين أو أدنى من قيادة المارد الأحمر خلفا لحسام البدري.
فشل مجلس الأهلى فى التعاقد مع دياز جاء بسبب إصرار لجنة الكرة على تعيين مدرب عام ومدرب حراس مرمى ومدير كرة مصريين فى الجهاز المعاون وهو ما رفضه الأخير. 
مماطلة مسئولى الأهلى فى المفاوضات ومحاولة الضغط على رامون دياز جعلته يغير وجهته ويوافق على عرض اتحاد جدة السعودى رغم أن المفاوضات لم تستمر أكثر من ٤٨ ساعة. 
فشل مجلس الأهلى فى التعاقد مع دياز جعل الجماهير الحمراء فى حالة غضب شديد خاصة أنها كانت تمنى النفس بالتعاقد مع الأرجنتينى وحملت لجنة الكرة وخاصة عبدالعزيز عبدالشافى المدير الرياضى وعضو اللجنة مسئولية فشل المفاوضات.
وعادة الأمور حول المدرب الأجنبى إلى نقطة الصفر حيث بدأ مجلس الإدارة الدراسة والتفاوض مع أكثر من مدير فنى عقب فشل المفاوضات مع دياز.
ورغم ترشيح البعض فيريرا المدرب الأسبق للزمالك الذى فاز معه بالدورى وكأس مصر فى ٢٠١٤-٢٠١٥ إلا أن لجنة الكرة ترفض تأكيد أو نفى هذه الأنباء، كما تم عرض المدرب الهولندى تين كات المدير الفنى السابق لفريق الجزيرة الإماراتي.
ولحين حسم هوية المدرب الجديد بشكل رسمى لم يتم الاستقرار بعد على هوية المدرب العام الذى سيكون أحد أبناء الأهلى، حيث يبقى محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للفريق مرشحا، هو وعماد النحاس المدير الفنى السابق لطنطا.