البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صلاح تعاقد مع شبكة محمول.. و«الرداد وإيمى» يظهران فى إعلان سلعة تجارية

نجوم الفن والرياضة يقتسمون "كعكة" إعلانات رمضان

محمد صلاح ورمضان
محمد صلاح ورمضان صبحي

مع تزايد الطلب على السلع الاستهلاكية وتعدد القنوات الفضائية، بدأت الشركات المنتجة لتلك السلع فى التحضير لحملة إعلانية عن سلعها على القنوات الفضائية، خاصة مع مجيء شهر رمضان، الذى تزيد خلاله نسب المشاهدة، حيث المسلسلات الدرامية يتخللها كم كبير من الإعلانات، كما أن النجوم لم يكتفوا بالظهور فى تلك المسلسلات هذا العام، بل قاموا أيضا ببطولة إعلانات، خاصة نجوم الفن والرياضة، ومنهم محمد صلاح، نجم المنتخب المصرى وفريق ليفربول الإنجليزي، حيث تعاقد اللاعب مع إحدى شبكات المحمول على تقديم إعلانات لها، تم بث البعض منها فعلا قبل دخول رمضان وبدء السباق الرمضاني.
ظهور محمد صلاح لم يقتصر على الإعلانات فقط، بل من خلال بعض الأعمال الدرامية، حيث تظهر ملصقات تحمل صورته تزين جدران الشوارع فى بعض المسلسلات، كما يظهر أيضا فى برومو مسلسل «أرض النفاق»، الذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.
وجاء ظهوره من خلال صورة له تم لصقها على باب محل «بلاي ستيشن» كانت جزءا من ديكور المسلسل الذى يقدم من خلاله رواية الأديب يوسف السباعى، التى تحمل نفس الاسم، والتى تم تقديمها فى السينما عام ١٩٦٨ بطولة فؤاد المهندس وشويكار وغيرهما من النجوم. صلاح لم يكن الوجهة الدعائية الوحيدة من لاعبى كرة القدم، فرمضان صبحى نجم نادى ستوك سيتى الإنجليزى والمنتخب المصري، يظهر أيضا فى إعلان خاص بسلعة غذائية. نجوم الفن من جهتهم لم يبتعدوا عن كعكة الإعلانات، ومنهم حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم، واللذان يظهران معا فى إعلان لسلعة تجارية، بخلاف ظهورهما معا فى مسلسلهما الجديد «عزمى وأشجان»، المقرر عرضه على القنوات الفضائية فى الموسم الدرامى لشهر رمضان المقبل. والمسلسل يدور فى إطار كوميدى حول زوجين تقع بينهما مواقف كوميدية أثناء النصب على الآخرين، والعمل يتضمن قصصا مختلفة، حيث يقابلان شخصيات كثيرة خلال الأحداث، لذلك سيكون هناك ظهور لعدد من النجوم كضيوف شرف.
«عزمى وأشجان» بطولة «حسن الرداد، إيمى سمير غانم، نسرين أمين، سمير غانم، بيومى فؤاد أحمد حلاوة، أحمد سلطان، محمد ثروت، محمد لطفي، بدرية طلبة» وهو من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى، ومن إخراج إسلام خيرى.
ويشارك أيضا فى كعكة الإعلانات لهذا العام النجم أحمد عز، من خلال إعلان جديد لإحدى شبكات المحمول، وهى الشركة نفسها التى تسببت فى أزمة اللاعب محمد صلاح، كما يشارك فى السباق الرمضانى بمسلسل «أبو عمر المصري» بعد غياب عن الدراما منذ عام ٢٠١٤ والذى قدم فيه مسلسل «الإكسلانس».
ويشاركه فى البطولة أحمد العوضي، أروى جودة، محمد جمعة، محمود حجازي، أمل بوشوشة، صبرى فواز، عارفة عبد الرسول، محمد الشرنوبي، منذر ريحانة، فتحى عبدالوهاب» وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عز الدين شكري، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج طارق الجنايني. كما يقتسم معهم الفنان أحمد فهمى كعكة الإعلانات، من خلال إعلان خاص بإحدى المؤسسات الخيرية، مستشفى سرطان الأطفال «٥٧٣٥٧»، فضلا عن إعلانات السلع الغذائية، إلا أنه ابتعد عن المشاركة فى المسلسلات الدرامية، رغم تقديمه لبطولة مسلسل «ريح المدام» فى رمضان الماضي، إلا أنه اكتفى بالظهور كضيف شرف فقط هذا العام مع الفنان أكرم حسنى والفنان أحمد أمين، فى مسلسل «الوصية» المشارك فى السباق الرمضانى المقبل.