البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. الزمالك "المنتشي" يخشى مفاجآت الإنتاج في ربع نهائي الكأس

البوابة نيوز

يصطدم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة خالد جلال المدير الفني، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بفريق الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار المدير الفني، في مباراة الدور ربع النهائي لكأس مصر، على استاد بتروسبورت في التجمع الخامس. 
تاريخ مواجهات الفريقين بكأس مصر ليس حافلا، حيث سبق أن التقيا مرة وحيدة، ضمن ربع نهائي نسخة 2013، وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، للثنائي أحمد علي "هدفين" وأحمد جعفر، وتخطى الأبيض آنذاك طلائع الجيش بنصف النهائي، ووادي دجلة بالنهائي، وتوج باللقب تحت قيادة حلمي طولان المدير الفني. 
الزمالك المنتشي بثنائية أمام الأهلي في القمة 116 للدوري منذ أيام، يدخل لقاء اليوم ولا بديل أمامه سوى تخطى العجلات الحربية، خاصة بعدما فتح له المارد الأحمر الطريق للتتويج باللقب، بخروجه من البطولة في دور ربع النهائي أمس الأول أمام الأسيوطي سبورت. 
وحذر خالد جلال لاعبي الزمالك من التراخي أمام الإنتاج الحربي، خاصة أن الفريق المنافس يمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق وخطف بطاقة التأهل، كما أن مفاجآت الكأس واردة في جميع المباريات.
وطالب جلال اللاعبين بإسعاد جماهير القلعة البيضاء، ومجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، بالتأهل لنصف نهائي الكأس لمواجهة أبناء العم الإسماعيلي في موقعة لن تكون سهلة.
ووقف "جلال" على نقاط القوة والضعف لفريق الإنتاج الحربي، بعد مشاهدته تسجيلات المباريات الأخيرة، التي وفرها الجهاز الإداري، مع إلقاء محاضرة بالفيديو على اللاعبين، لتوضيح الأمور الفنية المطلوبة الخاصة باللقاء. 
ويدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمي، ومحمود علاء ومحمود الونش في خط الدفاع، وحمدي النقاز في الجهة اليمني، وأحمد فتوح في الجهة اليسري، وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومعروف يوسف في وسط الميدان، أمامهم أيمن حفني ويوسف أوباما، تحت المهاجم الوحيد كابونجو كاسونجو.
ويحتفظ جلال بدكة بدلاء تتكون من، الحارس عمر صلاح، ومحمد عبد الغني، ومحمود عبد العاطي دونجا، وعبد الله جمعة، ومحمد عنتر، وأحمد توفيق، وباسم مرسي.
ويفتقد الزمالك في لقاء اليوم كلا من أحمد الشناوي ومؤيد العجان وعماد فتحي وأحمد مدبولي للإصابة، ونانا بوكو ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت وحازم إمام وإسلام جمال ومحمد مجدي لأسباب فنية.
على الجانب الآخر، وعلى طريقة علي ماهر مع الأسيوطي، يسعى مختار مختار مدرب الإنتاج لتفجير مفاجأة بإقصاء القطب الثاني للكرة المصرية من دور ربع النهائي، معتمدا في ذلك علي عناصر الشباب والخبرة في فريقه أمثال، عامر عامر واحمد الصعيدي ومعاذ الحناوي وعبد الرحمن فاروق وأحمد شديد قناوي وأحمد شرويدة وموسى دياورا وايزي ايميكا وجميس تيدي.