البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ماني يتحدث عن تألق محمد صلاح: أمر لا يصدق

البوابة نيوز

كشف السنغالي ساديو ماني، الجناح الطائر لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح، عن سر تألق هجوم الريدز خلال الموسم الحالي.
وقال ماني في تصريحات صحفية اليوم: "أنا أحب اللعب إلى جانب صلاح وفيرمينيو، نفهم بعض جيدًا ونحاول التحرك سويًا. بكل صراحة، الأمر ممتع، نحن أصدقاء خارج أرضية الملعب ليس فقط زملاء في الفريق، السبب الحقيقي خلف هذا النجاح هو الحب المتبادل في خلق فرص حقيقية للتسجيل لبعضنا البعض وهو ما نحاول تطبيقه دائمًا".
وتابع: "يمكنكم رؤية ذلك أثناء المباريات، أنا أريد دائمًا تمرير الكرة لصلاح وصلاح يريد أن يعطيها لي كذلك. أعتقد أن ذلك يجعلنا فريقا أفضل، أعتقد أن الغرور لا يساعد أي فريق في التقدم والتطور، نحن جادون عندما يستدعي الأمر ذلك، لكنني أعتقد أن علينا الاستمتاع دائمًا، كرة القدم هي وظيفتنا ومهمتنا ونحن نحب ممارستها". 
وعن التألق المبهر للفرعون المصري، قال ماني: "بالنسبة لي هذا الأمر لا يصدق، محمد صلاح دائمًا هكذا وخلال التدريبات أيضًا، نحاول مساعدته على تسجيل المزيد من الأهداف وهذا أفضل لنا".
ويعد الثلاثي الهجومي للريدز، بقيادة محمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرت فيرمينيو، أكثر خط هجوم تسجيلًا للأهداف هذا الموسم برصيد 88 هدفًا في كل البطولات.