البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. احتفالية "المصير اليوم" لتكريم أمهات الشهداء في العملية الشاملة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نظمت جريدة "المصير اليوم" الإقليمية بمحافظة الغربية اليوم الإثنين احتفالية كبيرة لتكريم أمهات الشهداء فى العملية الشاملة سيناء 2018.
حضر الاحتفالية، اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والكاتب الصحفى محمود بكرى والكاتب الصحفى محمود الشاذلى نائب رئيس تحرير الجمهورية ورئيس تحرير جريدة "المصير اليوم"، والعقيد صلاح حسن المستشار العسكرى للمحافظة ورجل الأعمال الدكتور أحمد نبيه العضو المنتدب لجريدة "المصير اليوم" حيث تم منح أمهات الشهداء رحلات عمرة.
ومن جانبه، أكد محافظ الغربية أننا ننتهز كل الفرص لكى نلتقى بأسر الشهداء حتى نعطيهم أقل شيء من حقوقهم ونشاركهم فى الرأى حتى فى مسمى الشارع أو المدرسة التى يتم إطلاق أسماء الشهداء عليهم وهناك تعليمات بأن الأولوية لدخول مكتبى لأسر الشهداء، مشيرا إلى أن القوات المسلحة لها حمل كبير مع الشرطة وحرب الإرهاب لا تقل أهمية عن حرب 73، مشيرا إلى أن العدو وقت أكتوبر كنا نعرفه لكن الإرهاب لا نعرفه وما يحاك لمصر داخليا وخارجيا لا بد أن نكون لحمة واحجة لمواجهة أعداء الوطن ولا بد أن نقف جميعا خلف القيادة السياسية لكى نهزم كل من يتكالب على البلاد.
كما أكد الكاتب الصحفى محمود بكرى أننا فى هذا اللقاء نحتفى بأبطال شهداء دافعوا عن مصر لنعيش نحن فى أمن وأمان واستقرار وضحوا بأرواحهم من أجلنا لذا يستحقون كل التحية والتقدير ونؤازر أسرهم الذين قدموا أولادهم وأزواجهم لصالح هذا الوطن من رجال بالقوات المسلحة والشرطة.
من جانبه، أكد الكاتب الصحفى محمود الشاذلى رئيس تحرير جريدة "المصير اليوم" أننا اليوم نرسى مبدا هام لتكريم الشهداء ونقدم لهم كل غال ونفيس، مشيرًا إلى أننا مهما فعلنا لن نوفى حق الشهداء، وهذا اللقاء ما كان لأحد أن يتحدث لكن نقدم عطاء بسيط لهؤلاء الشهداء، ولن نوفى لهذا الوطن قدره وقيمته لدينا.