البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 19 أبريل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة الصادرة اليوم الخميس 19 أبريل 2018.
القاهرة.. تنظم منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) مؤتمرًا تحت عنوان (القطن من البذرة إلى الكسوة.. تعزيز الاستدامة والاحتوائية والقيمة المضافة لسلسة قيمة القطن بمصر)؛ لعرض ومناقشة استراتيجية مشروع تطوير القطن، وأهم التطورات والمتطلبات العالمية لإحراز الاستدامة للقطن من الزراعة إلى السوق.
برلين.. تتسلم وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم في العاصمة الألمانية (برلين) جائزة (ميوزيك أوورد)، التي نالتها فرقة (كايرو ستبيس) في الموسيقي، في حفل ضخم على مسرح (الفلهارموني)، أكبر مسارح برلين، وستعزف وزيرة الثقافة على آلة (الفلوت) مع (كايرو ستبيس) خلال حفل تسلم الجائزة.
شبين الكوم (المنوفية).. يتفقد وزيرا التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، والبيئة الدكتور خالد فهمي، موقع مقلب (أبو خريطة) للمخلفات، في إطار جهود الوزارتين للقضاء على المقالب العشوائية للقمامة، ومتابعة خطة تطوير ونقل المقلب وفقا للجدول الزمني لذلك حتى 30 يونيو 2018 وإنشاء مصنع لتدوير القمامة اعتبار من أول يوليو المقبل.
القاهرة.. يبدأ المتحف المصري بالتحرير - لأول مرة - عرض قطعة أثرية من الحجر الجيري للقائد العسكري أيوراخي ضمن التقليد الذي يتبعه المتحف في عرض ثلاث قطع أثرية من مقتنياته يوم /الخميس/ من كل أسبوع.
برلين.. تلتقي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي يزور ألمانيا، لبحث تطورات الأوضاع السورية إلى جانب القضايا الأوروبية الكبرى لا سيما إصلاح منطقة (اليورو).
القاهرة.. تقام مباريات دور الثمانية لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس للرجال لكرة اليد، التي ينظمها النادي الأهلي، حيث يلتقي فريقا فاب الكاميروني مع وداد سمارة المغربي، وهليوبوليس مع الاتحاد الليبي، (جي.إس.كيه.) الكونغولي مع سبورتنج، والنادي الأهلي مع ريد ستار الإيفواري، وذلك في إطار منافسات الربع النهائي للبطولة.