البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبوليس المعتدى عليه ويوجه بالتحقيق الفوري

وزير الصحة يلتقى
وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبوليس

وجه الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بالتحقيق الفوري والعاجل في واقعة مستشفى هليوبوليس التابعة للمؤسسة العلاجية بالقاهرة، وذلك بعد الاعتداء على مدير المستشفى وصفعه على وجهه من زوج ممرضة تعمل بالمستشفى لرفضه إجازة "غير وجوبية" لها.

وقال وزير الصحة والسكان لمدير المستشفى: "أنا في ظهرك وحقك هيرجعلك ومن بكرة أنت في مكتبك".

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصحة والسكان، مساء السبت، الدكتور مصطفى شكري مدير مستشفى هليوبوليس المعتدى عليه، وبحضور الدكتور علاء عوض رئيس المؤسسة العلاجية بالقاهرة، والدكتور شريف عوض مدير عام المؤسسة العلاجية، وذلك بمقر معهد القومي للتدريب بالعباسية. وأشار وزير الصحة والسكان إلى أن التعدي على أي من الفريق الطبي هو أمر غير مقبول، مشددا على إجراء تحقيق موسع في الواقعة للممرضة، وسيشمل التحقيق أيضا موظفي أمن المستشفى لتقصيرهم في أداء عملهم، لافتا إلى أن نتائج التحقيقات سترفع له شخصيا وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتوقيع أقصى العقوبة عليهم.

وذكر وزير الصحة والسكان أنه تواصل مع اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية لمتابعة مجريات التحقيقات، والمحضر المقدم من مدير المستشفى في الواقعة، مؤكدا أن هذه الواقعة تعد إهانة واعتداء على طبيب أثناء تأدية عمله، وأنه لا تهاون في حق أي طبيب أو أي من أعضاء الفريق الطبي.