البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكليف أسامة الشيخ بتجهيز ملتقى مصر الأول للإعلام

أسامة الشيخ
أسامة الشيخ

عقدت الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية، اجتماعا لمجلس الإدارة برئاسة الدكتور إبراهيم أبوذكرى، للإعداد والتحضير لملتقى مصر الأول للإعلام والإنتاج الإعلامي، المقرر انطلاقه في 16 أبريل القادم بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وقال أبوذكري، إن الاجتماع كلف كلا من المهندس أسامة الشيخ، عضو مجلس الإدارة المنضم حديثا للشعبة ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، والإعلامي محمود الورواري، عضو مجلس الإدارة، بتحضير وتجهيز ورقتي عمل لطرحهما ومناقشتهما خلال فعاليات الملتقى، والذي يهدف إلى تقديم مبادرات ومشاريع تخدم شعبة المنتجين والإعلام في مصر.
وأكد أن الملتقى سيكون بمثابة تظاهرة إعلامية عربية، سيكون لها أثر إيجابي على منظومة الإعلام المصري في المرحلة القادمة.
ومن جانبه أوضح الخبير الإعلامي المهندس أسامة الشيخ، أن الملتقى سيتناول العديد من المحاور المهمة والتي تتعلق بقضايا ومشاكل الاعلام والإنتاج الإعلامي ووضع توصيات وحلول عملية لتلك المشاكل والأزمات، كما يهدف تحقيق التنسيق والتكامل بين المنتجين في مصر ومنظومة الإعلام الحكومية والخاصة.
وأضاف الشيخ: أن الملتقى من المقرر أن تضم فعالياته جلستين أساسيتين الأولى بعنوان: "الإعلام في مصر.. الواقع والتحديات" والثانية تحت عنوان "الإنتاج.. الواقع والتحديات" وتتناول خلالهما هموم المهنة والأخطار التي تواجهنا كإعلام وإنتاج إعلامي مصري وطرح حلول واقعية لها خلال تلك الجلسات.