البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

البوابة نيوز

تقدم "البوابة نيوز"، توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء 28 مارس 2018، بحسب خبراء الأبراج، والتي جاءت، كالتالي:
برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لبرج الحمل حياة عملية متميزة وقدرة على تحقيق الأمنيات التى طالما كانوا يحلمون بها، لذلك يجب أن يهيئوا أنفسهم لنجاحات قادمة.
برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور الموافقة على الإجازة التى تمتد لفترة بسبب ظروف خاصة به، والتى يطلبها من مديره فى العمل بسبب التزامه وتفانيه فى حب العمل، واستقرار على المستوى الصحى.
برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء حياة زوجية سعيدة والاطمئنان على مستقبل أبنائه وتأمين مستوى معيشى جيد لهم.
برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج السرطان الاطمئنان على صحته، وأن يتسبب غموضه فى بعض المشاكل القليلة مع شريك حياته الفترة المقبلة.
برج الأسد
يتوقع العلماء الفترة المقبلة فى حياة برج الأسد أن تكون من أكثر الفترات السعيدة فى حياته وستكون له فرص كثيرة لتحقيق الذات.
برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء بعض المشاكل على المستوى الاجتماعى، فربما تكون الغيرة أو عدم القدرة على التواصل مع الآخرين أمرا مؤرقا بالنسبة للبعض.
برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان تغيير وجهة نظره المستقبلية عن الحياة الروتينية الزوجية التى يشعر بها هذه الأيام بمواقف الشجاعة التى يجدها من شريكه الفترة المقبلة، والارتقاء فى أداءه المهنى بشكل كبير.
برج العقرب
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لبرج العقرب أن تكون فترة مليئة بالحنين للماضى، فستشعر بالحنين نحو كل أصدقاء الصغر إلى جانب أنك مفتقد أسرتك كثيرًا.
برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس للأسف ألم وسيكون من صديق أو من قريب لذلك ينصح بأن يكون يقظا طوال الوقت.
برج الجدي
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى بعض الضغوطات التى سيتعرضون لها على مستوى الحياة العملية ولكن بالقوة والعزيمة والتحدى سيحققون كل ما يرغبون.
برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو سفر مفاجئ فى العمل، الأمر الذى يجعلهم يفتقدون بعض من الأهل والأصدقاء كثيرًا لحين العودة مرة أخرى.
برج الحوت
يتوقع علماء الفلك الفترة لمواليد برج الحوت أن يعيشوا فترة تحول، حيث يسعى أصحاب هذا البرج إلى القيام بالكثير من الأشياء الجديدة التى لم يجربوها من قبل.