البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حسين الشحات يوجه الشكر لوزير التعليم ولمسئولي المقاصة لإنهاء أزمة امتحاناته

حسين الشحات
حسين الشحات

تواصلت الإعلامية سماح عمار عضو مجلس إدارة نادي للمقاصة، مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي والمنتخب المصري لكرة القدم، والمتواجد حاليا في معسكر الفراعنة بسويسرا لطمأنته حول أزمة امتحاناته، بمعهد الألسن للسياحة والفنادق، والتي تتواكب مع مشاركة الفراعنة في المونديال خاصة ان اللاعب انتهى من الترم ويطلب تأجيل الفصل الدراسي الثاني.
واكدت سماح عمار انها حصلت على وعد من كابتن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بإنهاء تلك الأزمة مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، خاصة أن أحمد حسن كوكا نجم المنتخب الوطني يعاني من نفس المشكلة حيث إنه في السنة الأولى بكلية التجارة ويؤجل الامتحانات للسنة الرابعة، واعلن وزير التعليم الحالي سرعة انهاء الأزمة باعتبار ان اللاعبين في مهمة قومية مع المنتخب في المونديال. وتعهد الدكتور أشرف صبحي نائب وزير الرياضة الأسبق والذي يعمل سكرتيرا عاما للاتحاد الرياضي للجامعات بالتدخل لإنهاء الأزمة.
ووجه حسين الشحات الشكر إلى وزير التعليم العالي والكابتن احمد شوبير ودكتور أشرف صبحي ومجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، والإعلامية سماح عمار لدورهم الكبير في تدخلهم لإنهاء أزمة الامتحانات التي كانت تؤرقه نفسيا قبل المونديال العالمي.