البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أم تقتل طفلتها بمساعدة عشيقها في الإسكندرية

البوابة نيوز

تجردت أم من مشاعر الأمومة عندما اتفقت مع عشيقها على التخلص من طفلتها التي تبلغ من العمر 4 سنوات، خشية افتضاح أمرها بعد ما شهدتها مع عشيقها داخل شقة الزوجية، فاتفقا على قتلها فقام عشيقها باستدراج الطفلة لإحدى المناطق الزراعية وأجهز عليها قابضًا على رقبتها حتى فارقت الحياة وقام بتكبيلها من اليدين والقدمين ووضعها داخل جوال من البلاستيك بجوار مصرف قرية العراق بدائرة قسم شرطة ثان العامرية.
تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية من قسم شرطة ثان العامرية، بلاغا بالعثور على جثة طفلة بجوار مصرف قرية العراق دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة الطفلة "م. ر.ج" 4 سنوات، مقيمة بالقرية، محل البلاغ داخل عدد جوال من البلاستيك ترتدى كامل ملابسها في حالة تعفن رمي، وبمناظرتها تبين وجود آثار سحجات باليدين والقدمين، بسؤال والدها "ر. ج. ع" 35 سنة، عامل زراعي مقيم بذات العنوان أيد ما جاء بالفحص، وأضاف بأنه حرر محضرا بالقسم بشأن غياب نجلته عن مسكنها وتم النشر عن الغائبة ولم يتهم أحدا بالتسبب في الوفاة.
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، لكشف حقيقة الواقعة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة كل من "ا. ا. ع" 21 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات القرية "والدة المجني عليها"، و"م. ف. ا" 23 سنة، حداد، مقيم بذات العنوان.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، بمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الثاني بأنه تربطه علاقة آثمة بوالدة المجني عليها ودائم التردد عليها بمحل إقامتها، أثناء غياب زوجها، وحال ذلك شاهدتهما المجني عليها، وخشية افتضاح أمرهما اتفقا على التخلص منها بقتلها فقام باستدراجها لإحدى المناطق الزراعية وأجهز عليها قابضًا على رقبتها حتى فارقت الحياة، وقام بتكبيلها من اليدين والقدمين ووضعها داخل جوال وإلقائها بمكان العثور عليها.
وعلى الفور، تم تحرر المحضر أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلي، وجارٍ العرض على النيابة لتتولى التحقيقات بشأن الواقعة.