البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"القومي للإعاقة" ينظم ندوة للتوعية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الدكتور أشرف مرعي
الدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة

افتتح الدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة ندوة "المشاركة السياسية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية في ظل قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة" بالتعاون مع إتحاد جمعيات الصم وضعاف السمع اليوم الإثنين 12 مارس الجاري بمدينة شرم الشيخ، وتستمر الندوة في الفترة من 12 وحتى 13 مارس الجاري 2018 بمدينة شرم الشيخ.
حضر الندوة الدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة، والسيد مجدي أبو الفتوح سكرتير مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، والشيخ ماجد راضي مدير إدارة أوقاف جنوب سيناء، والسيدة صفاء جودة رئيس الاتحاد النوعي لجمعيات الصم، بالإضافة إلى ٤ من الأئمة بمدينة شرم الشيخ، كما شارك بالندوة 100 من قيادات اتحاد جمعيات الصم وضعاف السمع في 24 محافظة.
وقد استهلت الجلسة الافتتاحية الندوة في جلستها الافتتاحية موضوع المواطنة في الإسلام والتي عرضها الشيخ ماجد راضي مدير إدارة أوقاف شرم الشيخ.
وأكدت صفاء جودة رئيس إتحاد جمعيات الصم وضعاف السمع، بأهمية المشاركة في الانتخابات السياسية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية بشكل عام، وفي الانتخابات الرئاسية المقبلة بشكل خاص.
ومن جانبه أكد الدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة، على أهمية المشاركة السياسية لاسيما في المرحلة التي تمر بها البلاد، والتي تتطلب تكاتف كل الجهود والوطنية المخلصة للعمل على تنمية المجتمع وحمايته.
وأشار "الأمين العام" في بيان صادر عن المجلس القومي لشئون الإعاقة اليوم الإثنين، إلى أن المشاركة الكثيفة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة من كافة المواطنين وخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة تمثل واجبًا وطنيًا وسلاحًا يستخدمه المواطن في الرد على المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.