البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جاد شويري: هيفاء وهبي رمز الأنوثة

البوابة نيوز

أكد المخرج والفنان اللبناني جاد شويري، أن هناك بعض الأغاني التي كان يتمنى تقديمها بنفسه، ومنها "3 دقات" لما حققته من نجاح كبير في الوطن العربي، وأغنية "عربي أنا" للفنان يوري مرقدي، وأخيرًا أغنية "أنا طبعي كده" للفنانة نيكول سابا.

وأضاف "شويري" خلال حلوله ضيفًا مع سارة المنذر ووائل منصور، على راديو إينرجي في برنامج "إصحي بإنرجي" أنه لا يتحدث عن أي فنان بسوء فهو يحرص دائمًا على الحديث بشكل جيد وإيجابي عن الجميع، وعن فكرة تقديمه الديو الفني مع النجوم قال إنها يراها أفضل له ولكن الفترة المقبلة ستشهد تقديمه لأغان خاصة به، نافيًا تحضيره ديو مع أي نجم عالمي، وكشف عن تقديمه حلقة فنية على القناة الأولى المصرية ستبث يوم الجمعة تحت اسم "قالوا وقولنا" وذلك للرد على كل ما صرح به قبل ذلك وما قاله نجوم الفن عنه، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور.

وبسؤاله عن النجمات اللبنانيات، قال إنه يتمنى تقديم شيء مختلف مع الفنانة سيرين عبد النور ولكن لا يتم تقديم تمثيل في العمل خاصة أن العمل الذي جمعهما سابقًا كان به الكثير من مشاهد التمثيل، وعن الفنانة يارا قال "أتمنى تقديم شيء كثير مهضوم وبه حركات ورقص"، وأخيرا عن الفنانة نوال الزغبي كشف أنه يتمنى تقديم كل الأشكال الفنية معها، وقال شويري إن أعمال الفنان حسام حبيب دائمًا ما تلقى نجاحًا كبيرًا وخاصة في مصر.

وعن الفنانة الأكثر أنوثة في الوطن العربي، قال إن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هي رمز الأنوثة في الوطن العربي، وأفضل من قام بتقديمه فنيًا في الوطن العربي قال: الفنانة ماريا بسبب نجاحها الكبير في الوقت الذي ظهرت به وأن العمل كان متكاملا.

وقال: "أتمنى تقديم ديو غنائي مع النجمة العالمية بيونسيه وأي نجم في الوطن العربي أستطيع تقديم ديو معه بشكل مختلف".

وكشف شويري أنه حاليًا يقوم بكتابة فيلم باللغة الفرنسية، ويسعى للتواصل مع الفنان "أبو" لكي يقوم بكتابة كلمات باللغة الفرنسية على أغنية "3 دقات" وتقديمها بالفيلم.

وتابع: "لا يمكن تصنيفي كمغن ولكن ما قدمته موسيقيا مختلف ولها نكهة غريبة عن ما هو موجود الآن وأتمنى التمثيل ولكن لم أكن أجد ما هو مناسب والآن أجد أن الفيلم الذي أحضر له قد يكون فرصة جيدة لتقديمي كممثل"، وكشف عن تحضيره لعمل فني مع الفنان وائل جسار حيث سيتم تصوير فيديو كليب في لبنان الفترة المقبلة.

وأكد شويري أن عام 2015 كان الأفضل بالنسبة له على كافة المستويات، حيث حصل على جائزة الموريكس ديور فيها بجانب نجاح أغنية "إجازة" مع الفنانة بوسي، وتعاونه مع الكثير من النجوم فيها.

شويري أكد أنه ندم على الألبوم الغنائي الذي قام بتحضيره باللغة الإنجليزية، مؤكدًا أن الكثير من النجوم والشخصيات العامة قامت بتغيير وجهة نظرهم فيه بعد التعامل معهم ومنهم الكاتبة نضال الأحمدية.