البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إزالة 83 حالة تعدٍ بقريتي صنبو وديروط

البوابة نيوز

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إزالة 83 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة وأراضي زراعية وري وطرق بمركز ديروط، في إطار الحملات المشتركة التي تقوم بها المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وهيئة الرقابة الإدارية، ضد أي تعديات.
وشدد في بيان اليوم الاثنين، على رؤساء المراكز والأحياء بتنفيذ جميع قرارات الازالة الصادرة للتعديات بناءًا على الخطة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية بالمحافظة لمحاربة كافة التعديات على أراضي الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية وتحرير المحاضر وفرض الغرامات على المخالفين.
وأوضح العميد علاء عبد الجابر رئيس مدينة ديروط، أنه تم إزالة 83 حالة تعديات بقرى مركز ديروط وذلك في إطار الحملات المستمرة لازالة التعديات وتنفيذ قرارات الازالة الصادرة عن الادارة الهندسية بالمركز بالتنسيق مع مديريات الخدمات ومديرية أمن أسيوط.
وأكد أن حالات الازالة التي تم تنفيذها تتضمن 38 حالة بقرية صنبو منها ٣٢ حالة تعدي على أراضي زراعية و٦ حالات على أراضي الري كما تم رفع كافتيريا على الترعة الإبراهيمية أمام قرية صنبو بالإضافة إلى 45 حالة بقرية ديروط الشريف منها 16 حالة تعدي على أراضي زراعية و29 حالة تعديات على طرق وأراضي أملاك دولة مؤكدًا على استمرار الحملات بقرى المركز لتنفيذ جميع قرارات الإزالة.