البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الشرقية ينعي شهيد الواجب إبن الإبراهيمية

الشهييد
الشهييد

أعرب اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن بالغ حزنه الشديد لاستشهاد الجندي عبد الرحمن جلال صبري عبد العال، ابن عزبة دليب، التابعة لرئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية، والذي استشهد خلال تأدية واجبه الوطني في الدفاع عن أمن واستقرار البلاد خلال العملية الشاملة سيناء 2018.
وأعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب الوطني، مؤكدًا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءً.
وأناب محافظ الشرقية، اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد، لحضور مراسم تشييع جثمان الشهيد بمسقط رأسه بعزبة دليب التابعة لرئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية، وتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرته، مؤكدًا أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعًا عن أمنه وإستقراره.
وأشاد محافظ الشرقية بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب واستئصال جذوره من أنحاء البلاد كافة، بناءً على تعليمات وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمكافحة الإرهاب وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية التي تستهدف إستقرار أمن المواطن والوطن، مؤكدًا دعمه الكامل للعمليات العسكرية الشامله التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء وعدد من محافظات الجمهورية لمكافحة الإرهاب الأسود ولتحقيق أمن واستقرار البلاد.