البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. انطلاق حملة "صوتك لمصر بكرة" بالأقصر

حملة صوتِك لمصر بكرة
حملة صوتِك لمصر بكرة بالأقصر

عقد المجلس القومي للمرأة بالأقصر، أمس الثلاثاء، مؤتمر موسع في مدينة أرمنت، شاركت فيه 485 سيدة ضمن حملة "صوتك لمصر بكرة"، والتي ينظمها المجلس تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، ومحمد بدر محافظ الأقصر، وذلك في إطار استعدادات المجلس القومي للمرأة للانتخابات الرئاسية المقررة في شهر مارس المقبل.

حضر المؤتمر، عدد من عضوات المجلس القومي بمحافظة الأقصر، بينهن صفية رجب نائب مقررة الفرع، وهدى عبد المريد، وفاطمة عبادي، وأماني إميل الشعولي، ومنى عبده، وأماني مدني، ونيفين وديع.

وقالت الدكتورة سعاد سعد، مقرر المجلس القومي للمرأة بمحافظة الأقصر، إن المبادرة انطلقت في قرى ومراكز المحافظة، وأنه من المقرر عقد 15 مؤتمرًا ولقاءً جماهيريًا خلال الحملة، بمختلف المراكز والمدن، ولقاءات شعبية بقرى المحافظة، بجانب حملات لطرق الأبواب، وذلك بهدف توعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية، وأهمية قيامهن بممارسة حقهن في التصويت والانتخاب، وأهمية تلك المشاركة في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التي تحققت في الفترة السابقة.

وأضافت سعاد، أن تلك الحملات تتضمن نشر عدد من الرسائل في أوساط النساء والفتيات بمدن وقرى محافظة الأقصر، وذلك تحت شعار "انزلي وشاركي.. اسمعي صوتك.. متقوليش صوتي مش فارق".