البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 23 شخصًا في أسبوع واحد بسبب السرعة الجنونية.. موت طفل بزفة عربيات.. وغرق سيارة بترعة المريوطية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدت السرعة الجنونية وعدم الانضباط بقواعد المرور، إلى حدوث الكثير من حوادث الطرق، مما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات على مدار الأسبوع الماضي وفيما يلي التفاصيل..
زفة عريس أبو النمرس تنتهى بوفاة طفل
لقيت سيدة وطفل مصرعهما وأصيب 3 آخرون فى انقلاب سيارة ملاكى، أثناء زفة نجلها فى منطقة أبو النمرس.
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس بلاغًا من غرفة النجدة بانقلاب سيارة ملاكى وسقوط متوفين وإصابة آخرين.
على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى فى زفة عرس انقلبت السيارة وأسفرت عن مصرع "فايزة.ع"، والدة العريس ونجل ابنتها، وأصيب ٣ آخرون، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

وفاة شخصان فى انقلاب سيارة من أعلى كوبرى
كانت غرفة عمليات مرور الجيزة تلقت إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفين، على الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل اتجاه منطقة بشتيل بإمبابة، اختلت عجلة القيادة بيد السائق بسبب السرعة الزائدة، فاصطدمت بالحاجز الحديدي على جانب الطريق، ما أدى إلى سقوطها من أعلى الكوبري، وأسفر عن مصرع قائدها وشخص آخر، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة
غرق سيارة بترعة المريوطية
اصيب 6 اشخاص سيارة ميكروباص سقطت فى مياه ترعة المريوطية، بسبب انفجار الاطار الأمامى بسبب السرعة الزائده.
وكان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تلقى اخطارا من مركز شرطة البدرشين يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص ومتوفين ومصابين بترعة المريوطية امام قرية العزيزية.
بالانتقال والفحص تبين انه اثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق انفجر الاطار الامامى الايمن للسيارة ما ادى الى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها بالترعة، واسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة وربة منزل، واصابة 3 فتيات تتراوح اعمارهم ما بين 12و 19 عاما، وتنوعت اصاباتهم ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسد.
مصرع وإصابة شخصين في سقوط سيارة من أعلى كوبري بالسلام
لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، اليوم الاثنين، إثر سقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين بمدينة السلام.
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى كوبري الحرفيين بوقوع حادث مروري، ما أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من السلام اتجاه جوزيف تيتو، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.
مصرع طفل وتحطيم 5 سيارات بسبب تصادم سيارة ملاكى بالمقطم
تلقّى قسم شرطة المقطم بلاغًا من شرطة النجدة مفاده تهشم عدد من السيارات إثر اصطدام سيارة مسرعة بهم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبيَّن أنه أثناء سير سيارة يقودها مراهق اختلت عجلة القيادة بيده، ودهس طفلًا واصطدم بـ5 سيارات متوقفة بجانب الطريق.