البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أستاذ جامعي يتهم شقيقه بالتعدي على والده بالضرب في الدقهلية

مركز شرطة بلقاس
مركز شرطة بلقاس

حرر أستاذ بكلية التربية، بجامعة المنصورة، وشقيقته، بلاغًا بمركز شرطة بلقاس، في الدقهلية، اتهما فيه شقيقهما بالتبني، بالتعدي على والدهما بالضرب لمداومته طلب أموال.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بورود بلاغ من "محمد.ر. أ.د"، 48 سنة، أستاذ دكتور بكلية التربية جامعة المنصورة، وشقيقته "أماني ر. أ.د"، 45 سنة، مدرسة، بأنه حال تردد هما على شقة والدهما، مقيم بمدينة بلقاس بمنزل الأسرة، فوجئوا به ملقى على الأرض، بصالة الشقة، وبه إصابات بالوجه والرأس، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وأضاف البلاغ، أن الأطباء أخبرهما بأنه مصاب بكسر في قاع الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، وكدمات بالوجه من الجهة اليسرى، وأن تلك الإصابات على إثر تعدٍ وليست نتيجة سقوطه على الأرض.

واتهم الشقيقان، "طارق ا. ز"، 25 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة "نجل المجنى عليه بالتبني"، بالتعدي عليه، وإحداث إصابته، لوجود خلافات دائمة بينهما؛ لمداومة الأخير، طلب مبالغ مالية، ورفض والدهما ذلك.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 43/2018 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة، قررت استجواب المصاب فور إمكانية ذلك.