البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المقاصة المنتشي يستضيف النصر الطموح.. ودجلة يلتقي المقاولون العرب

فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة مباراة مهمة، أمام النصر، على ملعب بني سويف، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرًا، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
والمقاصة يدخل المباراة منتشيًا بفوزه الأخير، على حساب النادي الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية، وطلب عماد النحاس، المدير الفني للفريق الفيومي، من لاعبيه ضرورة القتال في هذه المباراة، وعدم الاستهانة بالخصم، وذلك من أجل حصد النقاط الثلاث.
وبالرغم من غياب جون أنطوي هداف الفريق، ومحمد التوني ظهير أيمن الفريق؛ بسبب الإيقاف عقب حصولهما على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي، إلا أن المدير الفني جاهز بالبدائل المناسبة، ففوز المقاصة يدفع به إلى المربع الذهبي حيث يدخل المباراة وفي جعبته ١٨ نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع. 
أما النصر، فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة أيضًا، بعد حصد أربع نقاط في آخر مباراتين بالفوز على طلائع الجيش ثم التعادل مع الداخلية، وأصبح الفريق في المركز السادس عشر برصيد ٨ نقاط، ويراوده الأمل في حصد المزيد من النقاط لتفادي شبح الهبوط إلى دوري القسم الثاني مُبكرًا. 
وفي الخامسة مساء، يلتقي وادي دجلة مع المقاولون العرب في لقاء الجريحين، على ملعب الدفاع الجوي، بعدما خسر وادي دجلة اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب أمام سموحة.
ويعد اللقاء الاختبار الأول لطارق العشري المدير الفني الجديد لوادي دجلة، والذي تولى المهمة خلفا لأحمد حسام ميدو، وأمام العشري مهمة ثقيلة، حيث يسعى إلى الفوز بأول ثلاث نقاط للحصول على دفعة معنوية كبيرة، فى مهمته بانتشال الفريق الدجلاوي من قاع الدوري، حيث يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد ٨ نقاط. 
ولكن طموح العشري يصطدم بقوة المقاولون العرب، الذى يحتل المركز السادس برصيد ١٩ نقطة، ويسعى إلى تعويض إخفاق الجولة الماضية، والتى خسرها أمام سموحة، ولن يرضى محمد عودة المدير الفني للفريق بأي نتيجة إلا المكسب، للعودة من جديد إلى المربع الذهبي.