البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القائم بأعمال سفارة الرياض ببيروت يعلن تحرير المواطن السعودي المختطف

وليد بخاري
وليد بخاري

كشف القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى لبنان وليد بخاري، أن المواطن السعودي علي البشراوي بخير وتم تحريره من خاطفيه، مؤكدا بأنه سيعود إلى المملكة خلال 48 ساعة، وذلك بعد انتهاء الإجراءات الأمنية.
كما أشارت سفارة المملكة في بيروت عن تواصلها مع الجهات الأمنية اللبنانية للاطمئنان على المواطن علي البشرواي والوقوف على سلامته وأمنه.
وكانت الجهات الأمنية في لبنان قد باشرت التحقيق مع المواطن البشراوي 32 عاما، وذلك بعد أن تم العثور عليه قرب منطقة حوش السيد علي الحدود اللبنانية السورية من قوات الجيش اللبناني.
وأكدت مصادر لبنانية لوسائل إعلام سعودية بأن الجيش اللبناني عثر اليوم الأربعاء على المواطن السعودي المخطوف في منطقة على الحدود اللبنانية السورية، وهو يسير على قدميه ولا يعاني من أي مشاكل صحية بدون دفع أي فدية مالية للخاطفين، وتمت إحالته للتحقيق لمعرفة تفاصيل وأسباب الخطف وخاصة أنه تم العثور عليه بالمنطقة الحدودية، وكذلك بأنه مستقر في لبنان منذ عدة أشهر ومتزوج داخل الأراضي اللبنانية، وبينت المصادر أنه سيتم الإفراج عنه بعد إجراء كل التحقيقات، حيث أنه قد يكون تم اختطافه ونقله داخل الأراضي السورية، وأضافت بأنه منذ خبر خطف المواطن هناك تنسيق كبير بين الجيش والشرطة اللبنانية وسفارة السعودية لدى بيروت لمعرفة مصيره.