البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"حساسين" لوزير الكهرباء: "ارحم الغلابة"

 الدكتور سعيد حساسين،
الدكتور سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية

‏أشاد الدكتور سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب، بالجهود الكبيرة التى بذلتها الدولة للقضاء على مشكلات انقطاع الكهرباء.
وأكد أن نجاح الرئيس عبدالفتاح السيسى فى هذا الملف أحدث ارتياحًا كبيرًا على مستوى الجمهورية، بعد حالة الاستياء والسخط الشديدين من المواطنين قبل أكثر من 3 سنوات، حيث عاش غالبية المواطنين فى ظلام دامس بعد فشل سياسات جماعة الإخوان الإرهابية فى حسم هذا الملف.
وقال حساسين: إن نجاح الدولة فى هذا الملف لا ينكره أحد، لكن هناك أزمة كبيرة يعانى منها العديد من المواطنين، خاصة من الغلابة من محدودى الدخل وغير القادرين، تتمثل فى الارتفاع الكبير وغير المبرَّر بأسعار فواتير الكهرباء.
وأوضح، فى طلب إحاطة قدَّمه للدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء، أن الآونة الأخيرة شهدت تصاعدًا في شكاوى غالبية المواطنين، خاصة من الغلابة نتيجة الارتفاع الكبير وغير المبرر فى أسعار فواتير الكهرباء، بسبب الأخطاء فى هذه الفواتير، مؤكدًا أنه عندما يلجأ المواطنون إلى مسئولى الكهرباء لا يجدون أى استجابة أو حلول لهذه المشكلات.
ووجّه حساسين حديثه للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، قائلًا: يا معالى الوزير لا أحد ينكر إنجازاتك وقدرتك على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسى، ولكن أرجوك ارحم الغلابة من نيران أسعار فواتير الكهرباء.