البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"صلاح عقدة" يخوض انتخابات العضوية في "دمنهور"

صلاح عقده
صلاح عقده

تقدم الإعلامي صلاح عقدة، بأوراق ترشحه على مقعد العضوية، في انتخابات نادي دمنهور الرياضي، والتي ستقام في الرابع والعشرين من نوفمبر المقبل، بناء على رغبة لفيف كبير من زملائه والمحبين له من أعضاء الجمعية العمومية في النادي.

وأكد صلاح عقدة، أنه قرر خوض الانتخابات المقبلة بعد إلحاح شديد من محبيه ومن المقربين منه، وبعد أن وجد نفسه جديرًا في الترشح على هذا المنصب المهم، مؤكدا بأنه في حالة توفيق الله له ونجاحه بهذا المقعد المهم، سيعمل جاهدًا علي خدمة الأعضاء والعمل على راحتهم خلال الفترة المقبلة، وكذلك الارتقاء بجميع الخدمات والمنشآت الرياضية في النادي خاصة وأن أعضاء نادى دمنهور بمثابة أسرة واحدة، وتربطه علاقة قوية وطيبة بالجميع.

وقال "عقدة": إنه يسعى أيضًا إلى دعم فريق الكرة بالنادي من أجل الصعود لدوري الأضواء والشهرة، والاهتمام بقطاع الناشئين الزاخر بالعديد من المواهب الكروية، إضافة إلى أنه سيعمل جاهدًا على الارتقاء بالمنظومة الإعلامية بالنادي ليضاهي الأندية الكبيرة على مستوى الجمهورية.

يذكر أن انتخابات نادى دمنهور، تقدم لها 35 مرشحًا، منهم 4 مرشحين على منصب الرئيس، و3 على منصب النائب، ومرشحان على مقعد أمين الصندوق، و15 مرشحًا للعضوية فوق السن، و11 مرشحًا تقدموا للعضوية تحت السن.