البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلس النواب يحيل 5 مشاريع قوانين للجان المختصة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أحال مجلس النواب في جلستة العامة اليوم الإثنين، خمسة مشاريع قوانين إلى اللجان النوعية المختصة.
وأعلن السيد محمود الشريف الذي ترأس الجلسة، إحالة مشروع قانون مقدم من محمد الكومي و60 نائبا آخرين، بشأن تنظيم عمل المأذونين الشرعيين، إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الدينية والأوقاف والتضامن الاجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة.
كما أحال مشروع قانون مقدم من عبد الحميد الدمرداش و60 نائبا آخرين، بشأن تنظيم إنتاج وتداول المنتجات الزراعية العضوية، إلى لجنة مشتركة من لجان الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية والشئون الصحية والخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.
وأحال مشروع قانون مقدم من عبد الحميد الدمرداش و60 آخرين، بشأن إصدار قانون تنظيم صيد الأسماك والأحياء المائية والمزارع السمكية، إلى لجنة مشتركة من لجان الزراعة والأمن الغذائي والثروة الحيوانية والنقل والمواصلات والطاقة والبيئة والخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.
كما أحال مشروع قانون مقدم من أيمن أبو العلا و60 آخرين، بشأن المسئولية الطبية إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشئون الصحية والشئون الدستورية والتشريعية.
وأحال "الشريف" مشروع قانون مقدم من عبد العزيز حمودة و60 آخرين، بشأن انشاء الهيئة المصرية للدواء والمتتجات الطبية، إلى لجنة مشتركة من الشئون الصحية والخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.