البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منتخب مصر للكاراتيه يواصل استعداداته لبطولة العالم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واصل منتخب مصر للكاراتيه استعداداته مساء اليوم الجمعة بصالة المنازلات بنادي سموحة خلال معسكره التدريبي المغلق بالإسكندرية ضمن برنامجه الإعدادي لبطولة العالم التي تستضيفها إسبانيا خلال الفترة ما بين 23 أكتوبر الحالي حتى الأول من نوفمبر المقبل.
وبدأ الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة المران بتدريبات بدنية شاقة حرص من خلالها على رفع معدل اللياقة البدنية، وأدى الأبطال البرنامج التدريبي المكثف على النواحي الفنية والمهارية.
من جانبه، قال مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن المحاسب طارق الوكيل عضو مجلس إدارة نادي سموحة حرص على حضور تدريبات المنتخب الوطني نيابة عن رئيس النادي السكندري المهندس فرج عامر وأعضاء مجلس الإدارة لمؤازرة أحفاد الفراعنة ورفع روحهم المعنوية قبل خوض غمار منافسات بطولة العالم، وطالبهم ببذل قصارى جهدهم لحصد الميداليات ورفع علم مصر خفاقا في إسبانيا.
وأشاد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه برئاسة أيمن عبد الحميد بحسن استضافة المعسكر وتوجه الاتحاد بالشكر لعضو مجلس إدارة نادي سموحة على الدعم وتوفير كافة سبل الراحة للاعبي منتخب مصر خلال معسكرهم بالنادي.