البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

العثور على جثة مُسن متعفنة داخل منزله في المنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالي قرية أدمو بمركز المنيا على جثة مسن متعفنة داخل منزله.
تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا يفيد بعثور أهالي قرية دمو بمركز المنيا اليوم على جثة مسن متعفنة داخل منزله بعد غيابه منذ الإثنين الماضي.
على الفور انتقل المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا وفريق البحث الجنائي لمنزل المتوفي، وتبين أن المتوفي يدعى "حنا. ذ. ش" ٨٠ سنة فلاح متزوج وزوجته غير مقيمة معه في منزله حاليًا. 
تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة، وانتدبت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاتة مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة.
وجاء بتقرير مفتش صحة المنيا حدوث الوفاة منذ أكثر من ٧٢ ساعة نظرا لأن عملية التحلل الرمي بدأت فعليا والجثة متعفنة مع وجود احتقان شديد بالوجه والعنق يعوق تحديد وجود إصابات أو كدمات من عدمه، كما أنه لا يمكن الجزم بوجود شبهة تسمم من عدمه نظرا لصعوبة فحص حدقتي العينين في وجود احتقان وانتفاخ شديد بالوجه والجفون ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه، والجثة تحت تصرفات النيابة العامة بمشرحة مستشفى المنيا العام.