البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سخرية السوشيال ميديا من "طائرة رمضان"

محمد رمضان مع الطائرة
محمد رمضان مع الطائرة

أثارت الصورة التى نشرها الفنان محمد رمضان أمس على صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، جدلا كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث لاقت صورة رمضان بجوار طائرته الخاصة المستعملة هجوما وسخرية عدد كبير من متابعى رمضان، ومن مستخدمى الفيس بوك وانستجرام.
وجاء أحد التعليقات على الانستجرام: "طب أفهم.. أنت في جيش ولا بتعمل أفلام ولا بتسافر ولا إي دا.. أنا بنزل إجازة من الجيش كل شهرين مش عارف أنا أنت في جيش أي بصراحة"، فيما علق آخر قائلا: "دي طائرة خاصة بشركة خدمات البترول الجوية ومش بتاعتك والفوتوشوب واضح أنت أجرت الطيارة لرحلة خاصة وبس.. عيب كده لما تضحك على الناس".
وجاءت تعليقات على الفيس بوك منها: "محمد رمضان اللي عاوزكم تغسلوا صحون اشتري طيارة،، سيبكم من ثمنها كام، أنتم عارفين راتب الطيار والجراج والصيانة كام شهريا؟!"، وقال آخر: "محمد رمضان اشترى طيارة في بلد الناس فيها بتدور في الزبالة ع طماطم ينفع تتاكل".
وعلى صعيد متصل، لاقت الصورة إعجاب ودعم عدد آخر من متابعى رمضان، وكتب بعضم: "تستاهل طيارة.. السيارة شوية عليك"، وعلق آخر قائلا: "الله يزيدك من فضله بالتوفيق.. تحية لك من السعودية".
وكانت زياردة رمضان الأسبوع الماضى لمحافظة البحيرة للحديث فى ندوة عن مخاطر الهجرة غير الشرعية أثارت جدلا أيضا واستفزاز البعض، حيث نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة سيارة رمضان الفارهة التى سافر بها إلى مدينة دمنهور.
يذكر أن الفنان محمد رمضان دائما ما يشارك جمهوره بصور من ممتلكاته ومقتنياته الجديدة، حيث سبق ذلك أيضا نشره لصور من يخته الجديد، وكذلك نشره لسيارتين جديدتين من طراز فاخر، وهما "لامبورجيني" و"رولز رويس".