البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالأرقام.. كشف حساب "ميدو" مع وادي دجلة: "خايف أوعدك موفيش"

احمد حسام ميدو المدير
احمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة

بعنوان " خايف أوعدك موفيش" جاء أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، كأسوأ مدير فني في تاريخ النادي، وبرغم وعود ميدو لماجد سامي مالك النادي بأن الفريق سينافس على المربع الذهبي، إلا أن البدايات لم تثبت ذلك حيث خاض أربع مباريات تعرض لثلاث هزائم أمام سموحة والمصري وطنطا، واكتفى بالفوز بشق الأنفس على حساب إنبي.
وأصبح المدير الفني السابق للزمالك قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق الدجلاوي بسبب سوء النتائج خاصة بعد اتصال أحد أعضاء مجلس الإدارة بإيهاب جلال، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، لمعرفة رغبته من خلافة ميدو في الفريق وهو ما رحب به إيهاب.
ومن المقرر أن ينتظر الفريق مباراتين على الأقل إذا استمر سوء النتائج سيرحل العالمي ولاسيما أن كل ما طلبه ميدو من الإدارة تحقق سواء من تعاقدات مع لاعبين أو معسكر خارجي لمدة أسبوعين في اليونان.
وتبرز "البوابة سبورت"، أرقام وكشف حساب ميدو مع وادي دجلة منذ توليه المهمة الفنية للفريق.
منذ صعود وادي دجلة للدوري الممتاز عام 2010 تولى 7 مدربين للفريق وهم هشام زكريا ووالتر ميوس ومحمد جمال وهاني رمزي واحمد حمودة وحمادة صدقي وباترس كارتيرون وكان أفضلهم الفرنسي باتريس كارتيرون وحقق نسبة نجاح بالنقاط 58 %، فيما كان أسوأهم احمد حسام ميدو وحقق نسبة نجاح 36 % فقط.
ميدو مع وادي دجلة خاض مع وادي دجلة 33 مباراة حتى الأسبوع الرابع من الموسم الجديد حيث بدأ أول مباراة له بالتعادل مع سموحة 1/1 ثم حقق انتصارا كبيرا على حساب إنبي 4/3 وخسر من المصري وتعادل مع الزمالك والإسماعيلي ثم عاد للهزيمة أمام المقاولون العرب وطنطا.
وأنهى العالمي الموسم الماضي مع دجلة محتلا المركز الـ12 وخلال قيادته للفريق في 29 مباراة خسر 12 وتعادل في 9 لقاءات وحقق الانتصار في 8 مباريات.
وخاض العالمي هذا الموسم 4 مباريات حقق انتصارا وحيدا على حساب إنبي 2/1 وخسر أمام المصري بهدف دون رد وطنطا بنتيجة كبيرة 3/1 وأخيرا أمام سموحة بهدف دون رد.
* ميدو
خاض ميدو مع وادي دجلة 33 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 15 مباراة وأحرز الفريق 33 هدفا استقبلت شباكه 37 هدفا.
* والتر ميوس
خاض البلجيكي والتر مويس 41 مباراة مع وادي دجلة حيث فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر في 16 مباراة.
* هشام زكريا
خاض هشام زكريا مع وادي دجلة 17 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر في 6 مباريات.
* هاني رمزي
خاض هاني رمزي المدير الفني السابق لوادي دجلة 16 مباريات فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر في 5 مباريات.
* احمد حمودة
خاض 6 مباريات مع وادي دجلة فاز 3 وتعادل 1 وخسر 2.
* حمادة صدقي
خاض المدير حمادة صدقي المدير الفني الأسبق لوادي دجلة 49 مباراة فاز 17 تعادل 19 خسر13.
* باترس كارتيرون
خاض الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق 32 مباراة مع وادي دجلة حيث فاز في 15 وتعادل 10 خسر 7.