البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط سائق ينتحل صفة مستشار للنصب على المواطنين

ضبط -صورة ارشيفية
ضبط -صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من إلقاء القبض على سائق بعد أن انتحل صفة مستشار، لإياهم حارس عقار في الغردقة بأنه يستطيع أن يساعده فى الحصول على وظيفة هو وزوجته عن طريق سكرتيرة المحافظ، ونصب عليه فى مبلغ 5 الأف جنيه.
كان اللواء حسام كمال مدير الأمن، تلقى إخطارًا يفيد بورد بلاغ من المدعو " نصحى. ن.م " حارس عقار يفيد بتضرره من المدعو " وائل ح.ط " سائق بأحدى شركات السياحة والمستأجر لإحدى الشقق بالعقار حراسته لقيامه بإيهامه بأنه يعمل مستشارًا وأنه يستطيع مساعدته في الحصول على وظيفة هو وزوجته عن طريق سكرتيرة المحافظ ثم طلب منه هاتفه المحمول وقام بالاتصال بإحدى السيدات تليفونيًا وإيهامه بأنها سكرتيرة المحافظ وطلب منه الأوراق الخاصة به وزوجته وقام بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ قدره 5000 جنيه.
وبالبحث تبين أن السيدة التي قام بالاتصال بها تدعى " هيام. ع. ع "27 سنة ربة منزل، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته أوراق خاصة بحارس العقار المبلغ طلب مقدم لمحافظ البحر الأحمر للحصول على وظيفة باسم المبلغ، وضبط شهادتين جامعية مزورة منسوبة لكلية آداب جامعة سوهاج خاصة بالمتهم، و5 شهادات منسوبة للجامعة الأمريكية خاصة بالمتهم، وكارنية مستشار تحكيم دولي مزور، شهادة مزورة صادرة من هيئة مستشاري التحكيم الدولي.