البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الدقهلية يفتتح معرض المنتجات ومستلزمات المدارس ببلقاس

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، معرض المنتجات ومستلزمات المدارس بمدينة بلقاس والذى نظمته إدارة جهاز شباب الخريجين بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديريه التموين ومجلس مدينة بلقاس وشارك في المعرض الشباب الحاصلون على قروض جهاز شباب الخريجين من أبناء مدينه بلقاس.
ورافق محافظ الدقهلية خلال الافتتاح اللواء أحمد رأفت، رئيس مدينه ومركز بلقاس، وابراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين والنائب وحيد قرقر، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، والدكتورة هدى بلاط، مدير عام ادارة التنمية البشرية، وزينب الامشاطى، مدير عام ادارة جهاز شباب الخريجين، وعدد من القيادات التنفيذية.
وضم المعرض 32 باكيه ضمت معروضات من منتجات الشباب شملت المنتجات الجلدية من الأحذية والشنط المدرسية ومستلزمات المدارس والادوات الكتابية وملابس المدارس والمشغولات اليدوية وادوات الزينة للفتيات فضلا عن منتجات الأغذية والمنظفات وغيرها.
وأكد المحافظ، على ضرورة التزام العارضين المشاركين بمنتجاتهم بالأسعار المخفضة للمواطنين والتي تقل عن المعروض في الاسواق والمحلات التجارية. 
ورد المحافظ على مطلب العارضين بمد فترة المعرض لتزيد على العشرين يوم المحددة لإقامة المعرض قائلا:ان مد فترة المعرض مرتبطة بحجم الاقبال من المواطنين على المعرض مشيرا ان ذلك مرتبط بالالتزام بأسعار مناسبه للجمهور والاهم هو رضاء المواطن عن المعروض وعن الاسعار مؤكدا ان هدف اقامه المعار ض هو المواطن البسيط وتوفير مستلزماته بأسعار مناسبه له وكذا المساهمة في خلق حمله تسويقيه لمنتجات الشباب الحاصلين عل قروض من جهاز شباب الخريجين لتسويق منتجاتهم.
واشار المحافظ، الى ان مركز بلقاس يأتي في المرتبة الثالثة من حيث الحصول على قروض جهاز شباب الخريجين وذلك بإجمالي 5.113 مليون جنيه لـ 900 شاب من ابناء مركز ومدينه بلقاس.
واشاد المحافظ، بالمعروضات وجهود القائمين على المعرض كما اشاد بجهود الجهاز التنفيذي بمركز ومدينه بلقاس مؤكدا على اهميه اعادة الشيء لأصله بعد تنفيذ مشروعات خطوط المرافق والبنيه الأساسية ولا يتم الرصف الا بعد الانتهاء منها تماما.
كما استمع المحافظ لمطالب ومشكلات عدد من المواطنين التقى بهم خلال جولته داخل المعرض ووعد بالعمل على تحقيقها وحل مشكلاتهم من خلال الاجهزة التنفيذية المختصة.