البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مساء الفن.. "الحبيب المجهول" تعيد أشرف زكي للإخراج.. النهار تصدر بيانًا للرد على تصريحات محمد رمضان بشأن مسلسله المقبل.. أمل حجازي تنشر أول صورة لها بالحجاب

البوابة نيوز

شهدت الساحة الفنية، اليوم الثلاثاء مجموعة من الأحداث المهمة، والتي تناولتها "البوابة ستار" عبر موقعها خلال الساعات القليلة الماضية، وتنوعت بين الأخبار المحلية والعالمية لنجوم الفن، وشاركهم ذلك متابعوهم من النشطاء.
وجاءت تلك الأخبار كالتالي:
"الحبيب المجهول" تعيد أشرف زكي للإخراج
قرر الدكتور الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، العودة مرة أخرى للإخراج المسرحى بعد الابتعاد عنه لفترة طويلة وانشغاله بقضايا النقابة.
النهار تصدر بيانًا للرد على تصريحات محمد رمضان بشأن مسلسله المقبل
تصدر شبكة تليفزيون النهار خلال أيام، بيانا رسميا، للرد على تصريحات الفنان محمد رمضان حول مسلسله في رمضان 2018 والتي قال فيها معلومات غير دقيقة.
أمل حجازي تنشر أول صورة لها بالحجاب بعد اعتزالها الفن
نشرت المطربة أمل حجازي، أول صورة لها بالحجاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد إعلانها عن اعتزالها الفن.
مع انطلاق موسمها الجديد.. الأوبرا تروج لمصر عالميًا بالفنون
حمل الموسم الفنى الجديد لدار الأوبرا المصرية خلال شهر سبتمبر الجارى، العديد من المفاجآت الفنية التى تهدف إلى تدعيم الجهود الرامية لدعم الاقتصاد والترويج لمصر عالميًا من خلال رسالة.
مزيكا تطرح "بقسوتك معجب" لإيهاب توفيق
طرحت شركة "مزيكا"، اليوم، أحدث أغنية للمطرب الفنان إيهاب توفيق بعنوان "بقسوتك معجب"، عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".
بالفيديو.. محمد شاهين يطرح كليب "زلة لسان"
طرح المطرب محمد شاهين نجم ستار أكاديمي كليب جديد بعنوان "زلة لسان" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".