البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس "الأهلي" يشكل قائمته الانتخابية في مواجهة "بيبو"

المهندس محمود طاهر
المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي

يسعى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى وضع الرتوش النهائية على قائمته الانتخابية التي سيخوض بها انتخابات القلعة الحمراء، التي من المقرر عقدها نهاية العام الجاري.
ويحاول رئيس النادي الأهلي، تكوين جبهة قوية، خاصة أن الخصم فى هذه المعركة، وهو الكابتن محمود الخطيب يتمتع بشعبية كبيرة بين أعضاء النادى والجماهير الحمراء، ويمتلك أسماء رنانة فى قائمته، تضم كوكبة كبيرة من النجوم الكبار بالإضافة إلى الشباب الواعد، لكن النجم بيبو لم يعلن حتى الآن بشكل رسمى عن ترشحه لهذه الانتخابات.
وقال مصدر داخل النادي، إن محمود طاهر يسعى إلى تكوين جبهة قوية، وحاول جس نبض رجل الأعمال الشهير ياسين منصور لخوض الانتخابات ضمن قائمته على مقعد نائب رئيس النادي، فى ظل شعبية ياسين الكبيرة داخل الجمعية العمومية، حيث أنفق ملايين الجنيهات من حسابه الشخصي على النادى وفريق الكرة، ولم يتوان عن خدمة النادي، من منطلق الحب فقط للقلعة الحمراء. 
وشدد المصدر على أن ياسين منصور رفض عرض محمود طاهر، وتحفظ على العودة إلى مصر فى الوقت الراهن، وفضل البقاء فى إنجلترا ومباشرة أعماله الخاصة هناك، وشكره على اختياره له فى هذه المهمة الصعبة، وتمنى له التوفيق فى معركته الانتخابية المقبلة، وطالبه بأن تكون معركة شريفة لا تغيب عنها مبادئ القلعة الحمراء. 
وفي نفس الإطار، يستعد محمود الخطيب، للإعلان رسميًا عن خوض الانتخابات، بعد أن تعلن القلعة الحمراء عن موعد إقامة الانتخابات وفتح باب الترشح، وحتى يضمن أن الانتخابات سوف تكون قانونية، ولن يأتي أي عضو خبير فى القانون يرفع دعوى قضائية لبطلان الانتخابات ويتم حل المجلس، كما فعلها البعض فى وقت سابق، ونجح حمدى عتريس المحامى الشهير في حل مجلس محمود طاهر.
ويخشى الأسطورة بيبو من تكرار نفس تلك الأزمة، حيث يستعد للحصول على فتوى قانونية من بعض أصدقائه المقربين وفقهاء القانون بصحة الانتخابات إن عقدت وفقا لما ستسفر عنه معركة المجلس الحالي مع اللجنة الأوليمبية واعتماد اللائحة الخاصة أو اللائحة الاسترشادية.