البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نانسي إبراهيم تستعد لبرنامج جديد عن السينما العالمية

الإعلامية نانسى إبراهيم
الإعلامية نانسى إبراهيم

تستعد الإعلامية نانسى إبراهيم لتقديم برنامج جديد عن السينما العالمية يذاع على "نايل سينما"، البرنامج من فكرتها ورؤيتها، وقد تمنت نانسى تقديم هذه الفكرة منذ سنوات طويلة، ووضعت لها تصور تفصيلى عن كل ما له علاقة بالسينما العالمية وتحديدًا سينما هوليوود.
ومن جانبها، أعربت نانسى عن سعادتها البالغة لتنفيذ مشروع عمرها الذى طالما حلمت بتجسيده وترجمته على الشاشة حيث تتواصل حاليا مع فريق عمل برنامجها لخروج العمل بالشكل اللائق ومختلف عن كل ما هو مطروح على الساحة حاليًا.
أكدت نانسى أنها ترفض تقديم الأفكار المعلبة والتقليدية أو استثمار فكرة تلفزيونية ناجحة وإعادة تقديمها فهى تؤمن أن الأفكار على قارعة الطريق وأن على المبدع أن يعمل عقله ويبتكر كل جديد ومختلف وهذا ما تعد به جمهورها فى الأيام المقبلة من خلال برنامجها الجديد عن السينما العالمية والتى رفضت أن تفصح عن اسمه.
ردًا على سؤال عن مصير برامجها الأخرى على "نايل سينما" أجابت قائلة: "ألو سينما مستمر لأن فكرته لا تزال غزيرة أما "سكرين مع نانسى" فسيتوقف لأنها قدمت فيه كل ما يمكن أن يقدم على الشاشة، وحققت نسبة مشاهدة كبيرة، ونجاحا ورد فعل طيب لدى الجمهور، وضيوف البرنامج وهى سعيدة بالتجربة، لكن لم يعد هناك جديد يمكن تقديمه فيه".