البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السداوي: منتخب تحت 19 قادر على تحقيق إنجاز في بطولة العالم بالبحرين

عادل السداوى عضو
عادل السداوى عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة

كشف عادل السداوي، عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة ورئيس بعثة منتخب الطائرة تحت 19 سنة، بالبحرين، عن تفاصيل استعدادات شباب الفراعنة للمشاركة في بطولة العالم للطائرة في البحرين، المقرر انطلاقها في الفترة من 18 حتى 28 أغسطس الجاري.
وأوضح "السداوي" أن البعثة ستطير إلى البحرين يوم 13 أغسطس الجاري مؤكدًا أن فرصة شباب الفراعنة في التأهل من دور المجموعات كبيرة للغاية، وأنهم قادرون على تحقيق إنجاز ونتيجة جيدة ترفع اسم مصر عاليًا.
وتابع "فترة الإعداد كانت جيدة للغاية واستمرت أكثر من شهرين ونصف، ونجح المنتخب في خوض أكثر من مباراة ودية، كان آخرها مع منتخبي الإمارات وعُمان، حيث حقق الفوز فيهما".
وأكد "السداوى" أن القرار الوزاري المتعلق بسفر البعثة، قد صدر من جانب خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وأنه من المنتظر وصول شحنة الملابس خلال يومين على أقصى تقدير، موجهًا جزيل الشكر للاتحاد العربي للعبة على تعاونهم الكبير مع كل المنتخبات المشاركة.
وتضم بعثة المنتخب 17 فردًا، من بينهم 12 لاعبا و5 أعضاء من الجهاز الفني، هم نهاد شحاتة المدير الفني وإسلام عثمان المدرب العام، والدكتور هشام علاج طبيعي، ومصطفى صالح محلل فني، علمًا بأن مصر تقع في مجموعة تضم كل من البرازيل والبحرين وتونس والمكسيك وبورتريكو.