البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المصري يخوض مرانه الأول ببرج العرب استعدادًا للزمالك في الكأس

النادي المصري البورسعيدي
النادي المصري البورسعيدي

خاض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، مساء الثلاثاء، أولى تدريباته على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وذلك ضمن معسكره المغلق استعدادًا لمباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر يوم 8 أغسطس الجاري. 
وشهد مران اليوم أداء اللاعبين لتدريبات فك العضلات لإزالة أي شعور بالإرهاق بعد رحلة السفر من بورسعيد إلى برج العرب استمرت لقرابة 4 ساعات.
كما شهد المران مشاركة الثنائي عمرو موسى وحمادة ناصر في التدريبات الجماعية، وذلك بعد فترة غياب استمرت لما يقرب من ثلاثة أسابيع منذ إصابتهما بمباراة الإنتاج الحربي بالدوري.
وأبدى حسام حسن ارتياحه لعودة الثنائي للتدريبات الجماعية خاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق ومنها غياب لاعب خط الوسط المدافع السيد عبدالعال الذي أجرى عملية جراحية لتثبيت الكسر بالساق الذي تعرض له بإحدى مباريات الفريق الودية أمام فريق الشباب الأسبوع الماضي، وكذلك غموض موقف مهاجم أحمد جمعة الذي ما زال يخضع لبرنامج علاجي بعد إصابته بكدمة قوية في وجه القدم خلال إحدى تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.
كما أدى الوافد الجديد علاء علي أولى تدريباته مع الفريق، حيث خاض مرانا منفردا ثم مرانا تكتيكيا مع الفريق يشمل التمريرات والتصويب على المرمى.