البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ربة منزل تخلع زوجها بسبب "الجيران"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقدمت "سيدة" ع، 33 عامًا، ربة منزل، بدعوى خلع لسنة 2017 ضد زوجها "احمد" 40 عامًا المشهور بالبرنس سواق توك توك أمام محكمة الأسرة بإمبابة.
وقالت الزوجة في دعواها: "تزوجته على نحو تقليدي. وعشت معه الأيام الأولى من زواجنا كأي زوجين عادين ورزقنا الله بتوأم بسمة وبيهرة وكنا في مسكن ملك لنا ومرت الظروف بنا حتى قمنا ببيع البيت وانتقلنا الى بيت آخر مع جيران آخرين بعادات وتقاليد أخرى مختلفة تمام عما عشته من الأيام الأولى من زواجنا".
واضافت: "لاحظت بمنطقة "عزبة حرب" العشوائية في كل شيء وكانت هناك زوجات الجيران اللاتي يحاولن التقرب مني وانا ارفض تماما التعامل معهم وحاولت بعضهن ان تسيطر على عزلتي ويتدخلن في حياتي وللأسف اختلط بهن غصب عنى ولم استطع ان ارفض علاقتهن معى". 
وتابعت: "وباختلاطي الشديد وقع مالم احسبه وهو اختلاط أولادي بأولادهم حتى وصل الامر ان اختلط ابنتي بسمه بصفاء ابنه احداهن حتى علمتها شرب السجائر فرايتها تشرب السجائر فصرخت في وجهها. ففرت منى حتى ذهبت الى امها لأخبرها ولكنها لم تلقى بالا لحديثي ووقعت الكارثة وجدت ابنتي تتزين امام المرأة وهى بالغة من العمر 18 سنة وتشرب سيجارة ملفوفة بانجو فرايتها فصرخت في وجهها وصرخت في وجه ابنه جاراتنا حتى صرخت وامسكت بموس واصابت ابتنى في وجهها حتى سقطت على الارض واغشى عليها فما كان منى ألا ان توجهت للمستشفى وبعدها ذهبت لجاراتي لأتحدث اليها فما كان منى الا ان وجدت زوجي عندها في حجرة غرفة نومها"
واستطردت: "أصيبت بالشلل حتى استرديت وعى وتركت المكان وتوجهت للمحكمة لأرفع دعوى الخلع التي حملت رقم 3040 لسنة 2017 ضده حفاظاعلى سمعة بناتى".