البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو والصور.. "ولادها سندها" تشارك أوائل الثانوية بالمنيا فرحتهم

 الدكتورة غادة عبدالرحيم
الدكتورة غادة عبدالرحيم .. أسرة احدى اوائل الثانوية العامة

حرصت الدكتورة غادة عبدالرحيم رئيس مجلس أمناء مبادرة "ولادها سندها" لدعم المتفوقين فنيا وعلميا على تهنئة أوائل الثانوية العامة بنجاحهم وتفوقهم واتصلت بهم هاتفيا منذ اللحظات الأولى لإعلان النتائج.
كما زار ممثلو المبادرة الأوائل بمحافظ المنيا بمنازلهم لمشاركتهم فرحتهم مع ذويهم.
وأكدت نورهان سنوسى محمد يوسف السابع مكرر علمى علوم لـ"البوابة نيوز"، أنها سعيدة جدا بهذا الإنجاز، حيث حصلت على من 410 السادس مكرر على الجمهورية، مضيفة "أول ماسمعت الخبر تفاجأت وقبل ماعرف على طول كنت بدعى وأنا بصلى إنى اطلع من الأوائل على الجمهورية وأول ماعرفت حضنت ماما وأنا كنت متوقعة إنى اطلع من الأوائل وكنت عارفة إنى عشان عملت إللى على ربنا مش هيضيع جهدى والمدرسين كانوا متوقعين كدا برضة".
واضافت "أقول لكل حد فى الثانوية العامة يعمل إللى عليه ويحط قدامه هدف ويكون صادق فى العمل وانا لم يكن لى ساعات معينة للمذاكرة برجع من المدرسة والدروس وابدأ المذاكرة.
وأكدت نورهان أن والدتها اكتر من دعمها فى المذاكرة، وكانت تسهر جانبى وتساعدني لأنني لا استطيع المذاكرة وحدى وبابا كان يحضر لي كتب جديدة ونماذج الجرايد، مضيفة: "نفسى أدخل كلية الطب لأن والدى طبيب واخواتى الثلاثة أطباء".
واضافت "كنت أذهب إلى المدرسة واستفيد منها لأنى مقتنعة إنى هحصل فايدة من المدرسة ومافيش إجازات وتشديد فى الغياب وحزم والمدرسين معانا من أول الدراسة ولو فى حصص فاضية كنا بنروح نسأل المدرسين "
وعن نظام البوكليت اكدت نورهان " نظام البوكيلت نعمة بالنسبة لى لأنى بنسى وفى ثالثة ابتدائى نسيت سؤال كامل وفى ايام الدراسة كنت بنسى فى الأسئلة لكن نظام البوكليت ساعدنى كثيرا".
وأكدت نورهان "مثلى الأعلى والدى وأتمنى أكون فى نجاحه، كما أنني أتمنى أن أكون مثل الدكتور مجدى يعقوب، وأهدى النجاح لبابا وماما لأنهم من يستحق هذا الإنجاز والنجاح.
ووجهت نورهان الشكر لمبادرة "ولادها سندها" على اهتمامها بهم ومشاركتها لهم فرحتهم منذ اللحظات الأولى كما شكرت الدكتورة غادة عبدالرحيم التى قامت بالاتصال بها عبر الهاتف".
وأشادت الدكتورة غادة عبدالرحيم بطلاب محافظة المنيا والصعيد، الذين أعطوا مثالا مشرفا للصعيد، كما أثنت على دور أسر الطلاب المتفوقين لما قدموه من دعم ورعاية وخلق مناخ مناسب لمساعدة أبنائهم على التفوق والنجاح.