البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإذاعة ترفع شعار "يوم في حياة مصر" بمناسبة 30 يونيو

البوابة نيوز

استعد قطاع الإذاعة المصرية بالهيئة الوطنية للإعلام، بخطة للاحتفال بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، بعنوان "يوم في حياة مصر"، لتأكيد معاني الانتماء والمواطنة وحب الوطن والزود عن ترابه المقدس ودور كل فرد في بناء صرح الوطن والانطلاق به نحو المستقبل الذي يليق به.
وتقدم شبكة "صوت العرب"، الفترة المفتوحة "صباح الخير يا عرب"، كما ستقدم فقرة "30 يونيو.. ثورة شعب"، وغيرها من الفقرات الموزعة على مدار اليوم.
وتقيم شبكة "الشباب والرياضة" فترات منها "يوم في حياة مصر"، مع الدكتور حسن سلامة أستاذ العلوم السياسية، وفترة "يونيو إنجازات وأرقام"، حول الإنجازات التي تحققت في العديد من المجالات، والفترة الدينية "حياتنا.. حول الترابط بين المسلمين والمسيحين في أثناء الثورة".
أما شبكة "الشرق الأوسط"، فتقدم لقاءات مع محللين سياسيين وكبار الصحفيين للحديث عن أهمية المرحلة القادمة في جميع المجالات وإعادة بناء المجتمع المصري وتنمية المجتمعات الجديدة، بالإضافة للقاءات مع نجوم الفن وذكرياتهم وأعمالهم الفنية التي تم تقديمها بمناسبة ثورة 30 يونيو.
وبالنسبة لشبكة الإذاعات الإقليمية فتحتفل بالمناسبة في إذاعاتها العشر بفترات جديدة وتطويع لبعض الفترات للاحتفال بالمناسبة من أسوان وحلايب وشلاتين والوادي الجديد ومطروح والمنيا وطنطا والإسكندرية وشمال وجنوب سيناء هذا بالإضافة إلى شبكة مراسلي الإذاعة والذي سينتشرون لموافاة الإذاعة بكل ما يدور من مظاهر احتفالية في الشوارع والميادين.
كما استعدت الإذاعة المصرية بخطة للاحتفال بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، بعنوان "يوم في حياة مصر"، تؤكد على معاني الانتماء والمواطنة وحب الوطن والزود عن ترابه المقدس ودور كل فرد منا في بناء صرح الوطن والانطلاق به نحو المستقبل الذي يليق به.