البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأهلي يخسر 5 ملايين جنيه في ميركاتو الصيف

محمود طاهر رئيس مجلس
محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

اقترب موسم الانتقالات الصيفية، وتمثل تلك الفترة أهمية خاصة لناديي القمة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك بسبب الصراعات الكبيرة بين الناديين على المواهب الصاعدة في الدوري الممتاز، وكذلك اللاعبين الأفارقة المميزين.
ويفتح الأهلي والزمالك الخزائن، من أجل الصفقات السوبر لتدعيم الفريق، ولكن هذا الأمر يكلف النادي الاستغناء عن عدد من اللاعبين، ويكون الاستغناء بشكل نهائي وبصفقة انتقال حر.
تنتظر أندية الدوري، لمعرفة اللاعبين المستغنى عنهم من الأهلي والزمالك، وهما من أوائل الأندية التي تعلن عن اللاعبين الراحلين بسبب قيد اللاعبين مبكرًا للمشاركة في البطولات الأفريقية، لذلك لا تدقع الأندية أموالًا للأهلي او الزمالك مقابل الحصول على لاعبيها.
الأهلي سوف يخسر عددًا من اللاعبين في الصيف المقبل، وسوف يهدر ملايين الجنيهات، في حالة بيع هؤلاء اللاعبين، لكنه سيضطر إلى الاستغناء عنهم مجانًا، ونستعرض في التقرير التالي، الملايين التي سيخسرها الأهلي في الصيف.
باسم علي
اقترب ظهير أيمن الأهلي من الانتقال إلى نادي سموحة، بعد أن اشتراه الأهلي من المقاولون العرب مقابل 2 مليون جنيه، وكان من الممكن أن يبيعه بمليون ونصف المليون جنيه، ولكنه سيرحل مجانًا.
مسعد عوض
تعاقد مع الأهلي قادمًا من الإسماعيلي مقابل مليون جنيه، وسوف يرحل مجانًا، في الوقت الذي كان من الممكن أن يبيعه الأهلي بنفس سعر الشراء.
حسين السيد
كلف خزينة الأهلي 7 ملايين جنيه من أجل استعادته من مصر المقاصة، وسيرحل مجانًا في الصيف المقبل، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب مليون ونصف المليون جنيه.
عمرو بركات
كان إحدى صفقات الأهلي الشتوية والذي لم يشارك كثيرًا، وكان من الممكن بيعه بمليون جنيه، ولكنه سيرحل مجانًا في الصيف بعد ابتعاده عن حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق.