البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"العثمانيين" زمان مش زي دلوقتي.. الإسماعيلي من قمة الدوري إلى ملك التعادلات

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي

نجحت عائلة الـ"عثمانيين" فى حفر أسمائهم بأحرف من نور في سجل تاريخ النادي الإسماعيلي، بعد الإنجازات التى حقق الفريق أثناء تواجدهم بالنادي، عشقهم للدراويش جعلهم ينفقون الغالي والنفيس من أجل تواجد الفريق فى المقدمة.
"البوابه سبورت" تعقد مقارنة بين آل عثمان فى الماضي والذين سطروا تاريخ النادي بالإنجازات وآل عثمان فى الوقت الحالي بقيادة إبراهيم عثمان.
- عثمان أحمد عثمان وبطولة أفريقيا
توج نادي الإسماعيلي بدوري أبطال أفريقيا، لأول مرة فى تاريخه فى موسم 69-70 بعد الفوز على نادي الانجلبير ( مازيمبي الكنغولي حاليا) 3-1 ليكون الفريق المصري الأول الذي يتوج بتلك البطولة، وكان تحت رئاسة المهندس عثمان أحمد عثمان والذي تولى رئاسة النادي من 1963- وحتى 1988.
- إسماعيل عثمان وعصر نهضة الدراويش
عاد العثمانيين من جديد لقيادة القلعة الصفراء بعد أن تم تعيين المهندس اسماعيل عثمان رئيسًا للنادي عام 1997 ليقود الدراويش إلى منصات التتويج ويصبح الرئيس الاكثر حصدًا للبطولات، حيث توج بكأس مصر مرتين 1997 و2000، إضافة إلى الفوز بالدوري الممتاز موسم 2000 بعد أن قدم موسم سيظل عالق فى أذهان الإسماعلاوية، خاصة وأنه تمكن من الفوز بالدوري دون هزيمة، إضافة إلى خوض عدد من المباريات تعد هى الأفضل على مر تاريخ الدوري المصري أبرزها لقاءه أمام الأهلي والذي انتهى بنتيجة 4- 4.
- إبراهيم عثمان" ملك التعادلات"
إبراهيم عثمان رئيس النادي الحالي، والذي عيين من قبل وزير الشباب والرياضة، يعد أسوأ ما جاء من العثمانيين، خاصة وأن لم يفعل أى شىء يذكر للدراويش، خاصة وأن النادي يعيش أضعف الفترات، بعد أن وصل إلى المركز السابق فى ترتيب جدول الدوري.
الإسماعيلي سجل رقمًا قياسيًا بعد أن تعادل هذا الموسم فى 18 مباراة حتى الآن، من أصل 30 مباراة وهذا لم يحدث من قبل فى النادي.