البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شياطين الجنس يواصلون نشاطهم في رمضان.. قوادة تقدم نجلتها لراغبي المتعة الحرام بالجيزة.. وشذوذ جنسي داخل دورة مياه مسجد بالمعادي.. ومراهق يستقطب زبائنه عبر "فيس بوك" بالعجوزة

الدعارة -صورة ارشيفية
الدعارة -صورة ارشيفية

قيد الله الشياطين في شهر رمضان الكريم، ليكشف لبعض البشر أن نفوسهم أكثر شرًا منها، حتى لا يتذرعوا بوسوسته لارتكاب الشرور والآثام، ومن إحدى صورها الدعارة والأعمال المنافية للآداب، والتي انتشرت في نهار رمضان مؤخرًا، والتي نرصد عددًا منها في السطور القليلة القادمة.



♦ ربة منزل تدير شقتها لأعمال الدعارة بالقاهرة الجديدة:
ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على ربة منزل حوّلت شقتها إلى وكر للدعارة في نهار رمضان بالقاهرة الجديدة.
وردت معلومات إلى اللواء زكي زمزم، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، تفيد قيام "دهب.ع" ربة منزل، بإدارة شقة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل 500 جنيه في الساعة الواحدة.
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواءن أسامة عايش ووليد رشدي نائبا المدير؛ للقبض على أعضاء الشبكة في حالة تلبُّس.
عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكَّن العميد عماد عكاشة والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، من مداهمة الشقة وضبط المتهمة و"عبير.س" أثناء ممارستها الرذيلة مع "عمر.ي" موظف ببنك.
وتم ضبط 4 هواتف محمولة، والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين، ومبلغ مالي 1100 جنيه، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

♦ القبض على ساقطة أثناء ممارستها الرذيلة مع خليجي بالعجوزة:
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على ساقطة أثناء ممارستها الرذيلة مع خليجى داخل شقة بمنطقة العجوزة، وأمر اللواء هشام العراقي مدير الأمن بإخطار النيابة العامة للتحقيق.
وردت معلومات لوحدة مباحث الآداب بالجيزة، مفادها قيام ساقطة، بالتردد على الشقق المفروشة لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام.
عقب تقنيين الإجراءات تم مداهمة شقة تتردد عليها المتهمة بمنطقة العجوزة، وألقى االقبض عليها أثناء ممارستها الرذيلة مع خليجى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

♦ "قوادة الجيزة" تقدم نجلتها وأخريات لراغبي المتعة الحرام:
نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في القبض على قوادة تقدم نجلتها وأخريات للممارسة الأعمال المنافية للآداب بإحدى الشقق بنطاق المحافظة.
تعود تفاصيل الوققة عندما وردت معلومات لشرطة مباحث الآداب مفادها تردد بعض الأشخاص بصفة مستمرة بشقة بنطاق دائرة قسم الجيزة، لممارسة الأعمال المحرمة شرعًا عن طريق استقطاب بعض النسوة، بعرض أنفسهن لراغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ مالي يتقاضونه. 
على الفور، تم تشكيل فريق بحث متخصص بقيادة اللواء أسامة عايش نائب المدير والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، وتم مداهمة الشقة والقبض على كل من إيمان 45 سنة، ونجلتها نورهان، وكل من "آيه.ك" و"عائشة. م"، وبحوزتهن هواتف محمولة ومبالغ من المال نظير قيامهن بالأفعال المحرمة.
بمواجهتهن أمام اللواء زكى زمزم، اعترفن بارتكابهن الواقعة، وتم تحرير محضر بالوقعة وإحالتهن للنيابة العامة لاستكمال التحقيق.

♦ ضبط شابين أثناء ممارستهما الشذوذ الجنسي داخل دورة مياه مسجد بالمعادي:
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على شابين أثناء ممارستهما الشذوذ الجنسى داخل دورة مياه مسجد بمنطقة المعادى.
كانت معلومات وردت لقسم شرطة المعادى، مفادها وجود تجمع للأهالى بجوار أحد المساجد بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.
بالفحص تبين قيام الأهالى بالقبض على شابين أثناء ممارستهما اللواط داخل دورة مياه بالمسجد، وألقى القبض على المتهمين، وتم اقتيادهما لقسم الشرطة.
تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمر مصطفى الحسن، وكيل نيابة البساتين بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة العاجلة.

♦ ضبط شاذ يستقطب زبائنه عبر "فيس بوك" بالعجوزة:
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على شاذ جنسيًا، لممارسته الفجور، مقابل مبالغ مالية، بمنطقة العجوزة، وتم إخطار اللواء هشام العراقي، مدير الأمن، بالواقعة.
تعود تفاصيل الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية صفحة على موقع "فيس بوك" باسم "نورة "، وفيها يعرض شاب نفسه لممارسة الشذوذ مقابل مبالغ مالية، وعلى الفور تم استدراج المتهم إلى شارع أحمد عرابى بمنطقة العجوزة، وتبين أنه يدعى محمد أحمد، 18 سنة، وشهرتة نورة، واعترف بإدارة الصفحة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة.