البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

29 ألفا يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة الأسبوع المقبل

امتحانات - صورة ارشيفية
امتحانات - صورة ارشيفية

أكد الدكتور ابراهيم عمر مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، الاستعداد التام لامتحانات الثانوية العامة، من حيث جاهزية الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين والمراقبين، وتوفير سبل الراحة للمقيمين بها على مستوى المحافظة.
واشار عمر، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، اليوم الأربعاء، إلي أنه تم تغيير المقاعد الموجودة بمدارس التعليم الابتدائي لتتناسب مع الفئات العمرية لطلاب الثانوية العامة، موضحا انه تم عقد بروتوكولات تعاون مع المديريات المختلفة كالأمن والصحة والتموين والكهرباء والتأمين الصحي والإسعاف، لتأمين اللجان والطلاب وتوفير سبل الراحة لهم.
واعلن أن عدد الطلاب المتقدمين لاداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام 29 ألفا و45 طالبة وطالبة سوف يؤدون الامتحانات في 92 لجنة هذا بالاضافة الي لجنة خاصة بالطلاب المحبوسين علي ذمة قضايا .
ولفت عمر إلي أنه تم توفير وتجهيز 52 استراحة لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ضيوف المحافظة، كما تم التشديد على تضافر كافة الجهود لتأمين اللجان وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج مقار اللجان، وعدم انقطاع التيار الكهربائي والمياه أثناء فترات الامتحانات، ومتابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات بالمديرية.