البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بقاء سيميوني مع أتليتكو مدريد يبدد آمال مانشستر يونايتد في ضم جريزمان

دييجو سيميوني مدرب
دييجو سيميوني مدرب اتليتكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن آمال مانشستر يونايتد في إتمام صفقة ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل تلقت ضربة قوية بعد قرار دييجو سيميوني مدرب اتليتكو بالاستمرار مع ناديه.
ومن المعروف أن المسئولين فى الأولد ترافورد يسعون للحصول على خدمات جريزمان مقابل نحو 100 مليون يورو، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش واحتمالية رحيل واين روني قائد فريق الشياطين الحمر.
وذكرت صحيفة (ديلي ستار) الإنجليزية أن مانشستر يونايتد توقع رحيل سيميوني بنهاية الموسم الجاري بعد أن خفض مدة عقده مع اتليتكو لينتهي في عام 2018؛ ما عزز من فرص إتمام صفقة جريزمان في ظل تعلق المهاجم الفرنسي بمدربه.
لكن الصحيفة قالت: إن التصريحات التى أدلى بها سيميوني عقب مباراة أتليتكو مدريد الأخيرة أمام أتليتك بلباو في آخر مباراة فى الدورى الإسبانى على ملعب "فيسنتي كالديرون" وأكد خلالها أنه مستمر مع الفريق أحبطت عملية انتقال اللاعب.
وقال سيميوني - عقب فوز أتلتيكو مدريد على بلباو بنتيجة 3 / 1: إننى مستمر مع الفريق لأن فيه مستقبل مشرق لنا جميعًا. سأحاول بذل جهدي الموسم المقبل ليصبح الفريق في صورة أفضل".