البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر أسماء الفائزين بعضوية "الجمعيات التعاونية الزراعية" في الأقصر

الهيئة العامة للإصلاح
الهيئة العامة للإصلاح الزراعي

أعلنت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، اليوم الأحد، عن أسماء الفائزين بعضوية مجالس إدارة الجمعيات التعاونية الزراعية المشتركة للإصلاح الزراعي في الانتخابات التي أجريت في 7 و8 و9 مايو الجاري، بمناطق المطاعنة وآرمنت والأقصر.
وجاءت نتائج منطقة المطاعنة بفوز كل من: (الأمير عبدالرحيم محمد أحمد، ومنصور أبو المجد عبدالرحمن، عن وحدة المطاعنة، وحسين عبدالسلام جابر، وعبدالرحمن الجندي محمد عن وحدة جلال، وأبو الحجاج محمد تركي عن وحدة الكيمان).
كما جاءت نتائج منطقة آرمنت بفوز: محمد السعدي عبدالمجيد، عن وحدة الرزيقات، وعبدالراضي عبدالحميد الحفني، وسيد الصادق حسن، عن وحدة الرياينة، وحامد النوبي محمد، وعبدالحميد عبدالستار محمد، وعبدالله حسن محمد إبراهيم /عضو احتياطي/ عن وحدة الوابورات، والطيب محمد أحمد وسيد محمد أحمد، وسيد يوسف حسن /عضو احتياطي/ عن وحدة آرمنت الحيط.
وجاءت نتائج منطقة الأقصر، بفوز محمد أحمد أبو الحسن، عن وحدة البعيرات، وعادل سيد حسين، عن وحدة المريس، ورفعت طاهر مدني، عن وحدة الضبعية، وجامع تهامي مكي، عن وحدة الاقالتة، وطايع حسين أحمد، عن وحدة القرنة، وفوزي عبدالله توفيق، عن وحدة المدامود، وعبدالصبور محمد فضل، عن وحدة الأقصر.