البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط أفراد أسرة لتعدِّيهم بالضرب حتى الموت على نجلهم بالسلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على أفراد أسرة؛ لتعدِّيهم بالضرب على نجلهم حتى الموت؛ لشكِّهم بسرقته 5 آلاف جنيه، فى مدينة السلام، وأحال اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن، المتهمين للنيابة؛ لتولّي التحقيقات.
تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارًا من مستشفى السلام العام باستقبالها بلال محمد، طالب بالصف السادس الابتدائى (تُوفي إثر إصابته بكدمات وسحجات باليدين والساعدين والكتف والساق وخدوش متفرقة بالجسم).
بالانتقال والفحص تبيَّن قيام محمد يسرى، فكهانى "والد المجنى عليه"، ياسمين حامد، ربة منزل "زوجة الأول"، وإبراهيم حامد، سائق "شقيق الثانية"، عادل معوض، سائق، صباح محمد، ربة منزل "والدة والد المجنى عليه وزوجة الرابع، بالتعدِّي على المجني عليه بالضرب؛ بسبب شك زوجة والده المتهمة الثانية بقيامه بسرقة مبلغ مالي 5000 جنيه كانت قد اقترضته من أحد جيرانها لإعطائه لزوجها "والد المجنى عليه" فقام المتهمون على إثر ذلك بتعليق المجني عليه على باب غرفة النوم وتعدَّوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات والتى أودت بحياته.
وتمكَّن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.