البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"فلامينجو" يغلق الباب أمام انتقال "فينيسيوس جونيور" إلى "الريال"

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

أعلن نادي فلامينجو البرازيلي أن مهاجمه فينيسيوس جونيور، والذي تردد أن ريال مدريد عرض 45 مليون يورو لضمه، سيتم تصعيده للفريق الأول للمشاركة في الدوري المحلي الذي ينطلق هذا الأسبوع.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية مساء أمس الثلاثاء، عن المدير التنفيذي لقطاع كرة القدم في فلامينجو، رودريجو كايتانو، قوله إن اللاعب (16 عاما)، سيبدأ التدريبات مع الفريق الأول الخميس المقبل، حيث يستهل فلامينجو مشواره في الدوري البرازيلي السبت بلقاء أتلتيكو مينيرو على ملعب ماراكانا.

وكان مدرب الفريق الأول زي ريكارد هو من طلب بتعزيز الفريق باللاعب الصاعد الذي كان يلعب في فريق تحت 17 عاما بالنادي وبرز في مباراة الأحد الماضي وسجل هدفين وصنع اثنين آخرين وانتهت المباراة بالفوز 4-0 على فلومينينسي في بطولة القطاع.

وكانت الصحافة الإسبانية والبرازيلية قد نشرت مؤخرا أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع إدارة النادي البرازيلي للحصول على خدمات اللاعب مقابل 45 مليون يورو، وأن المهاجم الشاب يستطيع التوجه لإسبانيا بعد مونديال روسيا 2018 لأنه سيكمل 18 عاما في 12 يوليو من العام المقبل،

وطلبت العديد من الأندية اللاعب الشاب العام الماضي بعد تألقه في بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم تحت 17 عامًا والتي توج بها منتخب بلاده واختير أفضل لاعب في البطولة.