البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر تفاصيل مسلسلات cbc الحصرية في رمضان

 قناة cbc
قناة "cbc"

تعاقدت قناة "cbc" على أربعة مسلسلات تعرض حصريا خلال شهر رمضان هي: مسلسل "لالالاند" و"حلاوة الدنيا" و"هذا المساء" و"لا تطفئ الشمس".
"لالالاند":
أولى هذه المسلسلات للفنانة دنيا سمير غانم، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طائرة منكوبة تسقط في جزيرة نائية، ليبدأ ركابها البحث عن كيفية العودة لحياتهم الطبيعية مرة أخرى.
ويشارك دنيا سمير غانم في هذا العمل كوكبة من النجوم تضم كلا من الفنان القدير سمير غانم وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن الفنانات هنا الزاهد وشيماء سيف وليلى عز العرب."لالا..لاند"..فكرة هشام جمال..ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.
"حلاوة الدنيا":
المسلسل الثاني الذي تعاقدت عليه قناة "cbc" كان "حلاوة الدنيا" للفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول سيدة تعيش ظروفا صعبة مع مرضها وتخلي حبيبها عنها.
مسلسل "حلاوة الدنيا" يضم كوكبة من النجوم هم الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين والفنانة حنان مطاوع والفنانة أنوشكا والفنانة رجاء الجداوي، والفنان مصطفى فهمي والفنان هاني عادل إلى جانب عدد من الوجوه الشابة.."حلاوة الدنيا" من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج حسين المنباوي.
"لا تطفئ الشمس":
تعود إلى الأضواء مرة أخرى الفنانة القديرة ميرفت أمين بصحبة الفنان محمد ممدوح في مسلسل يعرض حصريا على قناة "cbcc" بعنوان "لا تطفئ الشمس"، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي معاصر عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس حيث يتناول قصة حياة الراحل إبراهيم أبو المجد.
مسلسل "لاتطفئ الشمس"..يشارك فيه عدد من النجوم وهم الفنانة أمينة خليل والفنانة مها أبو عوف والفنانة شيرين رضا والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة إنجي المقدم، والفنان فتحي عبد الوهاب إلى جانب عدد كبير من الوجوه الشابة.
"لا تطفئ الشمس"..قصة إحسان عبد القدوس وإخراج محمد شاكر خضير، ورؤية وسيناريو وحوار تامر حبيب.
"هذا المساء":
المسلسل الرابع هو "هذا المساء"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يتناول العلاقات بين الرجل والمرأة، والحب والزواج، والمشاكل في العلاقات العاطفية.
يشارك من في هذا العمل، عدد من الفنانين إياد نصار واروى جودة وأحمد داود وهاني عادل ومحمد فراج وحنان مطاوع وعزت أبو عوف، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الصاعدة.. مسلسل "هذا المساء".. قصة وإخراج تامر محسن.