البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"عودة": التعادل مع المصري نتيجة عادلة

محمد عودة المدير
محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب

قال محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب،إن نتيجة التعادل مع فريق المصري البورسعيدي عادلة للفريقين ولكن كنا نطمح في الفوز.
وتعادل المقاولون العرب مع مضيفه المصرى البورسعيدي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء علي ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب في اطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
وأضاف "عودة" درسنا فريق المصرى جيدا ونجحنا في خلق المساحات وتضييقها علي لاعبي فريق المصرى البورسعيدي الذى يقوده جهاز فنى على أعلى مستوى.
وأعرب عن رضاه علي أداء لاعبي فريقه وإصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام المصرى، حيث توجه بالشكر لجميع اللاعبين علي ثبات المستوى في آخر ثلاث مباريات.
وتابع نجحنا في السيطرة وحاولنا غلق المساحات بشكل كبير وإحكام السيطرة علي مفاتيح لعب المصرى للحفاظ علي التقدم ولكن نجح المنافس في إدراك التعادل من تسديدة علي حدود منطقة الجزاء.
واستبعد المدير الفني للمقاولون خروج أحمد علي مهاجم الفريق من قائمة مباراة المصرى لأسباب فنية، مشيرا الي أن أحمد علي من أفضل مهاجمى الدورى وسيكون جاهزا لمباراة الزمالك المقبلة.
من جانبه، أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق المصرى البورسعيدي عن حزن الجهاز الفنى بقيادة توأمه حسام حسن لفقدان نقطتين على حد وصفه بالتعادل مع المقاولون العرب.
وقال، نواجه حالة من عدم توفيق غير طبيعية مؤكدا أن نتائج مباراتنا الأخيرة دائما ما تأتى على عكس الأداء.