البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. الجهاز الفنى يترقب قرعة دورى أبطال إفريقيا

18 نقطة تفصل الأهلي عن درع الدوري.. وارتياح لتوالي الانتصارات

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

«البدرى»: لا أخاف من أحد لكن أتمنى الابتعاد عن الشمال الإفريقى

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على بعد 18 نقطة فقط من الاحتفاظ بدرع الدورى للموسم الثانى على التوالى والـ٣٩ فى تاريخه، وذلك بعد الفوز على طنطا، أمس الأول الإثنين، بهدف فى الجولة الـ٢٥ للدورى والتى أقيمت على ملعب السلام، حيث يتبقى ٩ جولات على انتهاء المسابقة التى يسير فيها المارد الأحمر بنجاح منقطع النظير، ويقترب الأهلى فعليًا من التتويج.
وتسود حالة من الارتياح الشديد داخل النادى فى ظل توالى الانتصارات خلال الأسابيع الماضية، كما أن الأهلى هو الوحيد بالدورى الحالى الذى لم يخسر أى مباراة منذ انطلاق المسابقة. من جانبه أعرب حسام البدرى المدير الفنى للفريق، عن سعادته بمواصلة الانتصارات بالفوز الذى وصفه بالصعب على فريق طنطا، مشيرًا إلى أن الأخير قدم لقاءً جيدًا وكافح للخروج ولو بنقطة وهو ما زاد من صعوبة المباراة، وقال إن الأهلى أهدر العديد من الفرص كانت كفيلة بحسم اللقاء بشكل مبكر وهى ظاهرة تتكرر ويتطلع لعلاجها خلال الأسابيع المقبلة الحاسمة من مسابقة الدورى لتجنب أى ظروف صعبة.
وأضاف البدرى، أنه يرفض الحديث عن حسم الدورى قبل أن يصبح فارق النقاط أكبر من عدد المباريات المتبقية، وأنه يتعامل مع هذا الأمر بكل جدية لأن كرة القدم لا تعترف بكل هذه الأمور، ولا بد من الجدية فى المرحلة المقبلة التى يرى أنها ستكون صعبة بداية من لقاء الإنتاج الحربى الذى سيقام يوم الأحد المقبل، بعد تأجيله لمدة ٤٨ ساعة وبعدها مباراة طلائع الجيش لتنتهى بذلك مرحلة صعبة من المسابقة.
وبعيدًا عن المباراة، أكد البدرى أنه يتمنى الابتعاد عن الترجى التونسى فى قرعة دورى أبطال إفريقيا، التى ستجرى اليوم الأربعاء، مشيرًا إلى أنه لا يخشى أحد ولكن تجنب الترجى فى هذه المباراة من شأنه أن يرفع كثيرًا من الضغوط عن الفريق. وقال إن هذه البطولة هى الأهم بالنسبة لجمهور النادى وكذلك الإدارة، لا سيما وأنها بعيدة عن دولاب البطولات الأحمر فى السنوات الماضية، وأن الجميع يعمل بكل جدية وتركيز لاستعادة اللقب من جديد.
يذكر أن الأهلى والزمالك وصن داونز الجنوب إفريقى والنجم الساحلى التونسى هم فرق التصنيف الأول فى القرعة ولن يقعوا مع بعض فى نفس المجموعة.
على صعيد مختلف، يستأنف الفريق اليوم تدريباته استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربى بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق أمس الثلاثاء بعد الفوز على طنطا.
ووضع حسام البدرى برنامجًا بدنيًا وفنيًا لتجهيز اللاعبين فى ظل توالى المباريات لتجنب تعرض العناصر الأساسية التى تشارك فى جميع المباريات للإصابة أو الإجهاد، بعد أن عانى الفريق كثيرًا فى الفترة الماضية من كثرة الإصابات.