البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعزيز أمني بمحيط الاتحادية استعدادًا لزيارة وزير الدفاع الأمريكي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يشهد محيط قصر الاتحادية، مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، صباح اليوم الخميس، تكثيفات أمنية استعدادًا لوصول وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وانتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية، ونصبت المتاريس الحديدية، وإشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات القصر الرئاسي، كما تم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة، والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية.
كما تشهد المنطقة انتشارًا مكثفا من قوات الحرس الجمهوري، وخبراء الكشف عن المتفجرات بالإضافة إلى منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار القصر أو الشوارع الجانبية.
وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط القصر الرئاسين وتم تمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى القصر تمهيدا لاستقبال وزير الدفاع الأمريكي والوفد المرافق له.
ومن المقرر أن يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس لبحث التعاون الثنائي بين القاهرة وواشنطن وتعزيز العلاقات العسكرية.